•
هوا شيان شيان تحب حقًا الشرير النقي في رواية تاريخية سادية وتراجيدية .الشرير جنرال وسيم وغير مبال ، وأكثر ذكاءً من البطل شخصيا ، قلبه بارد ونقي مثل الراهب ، وهالته رائعة لدرجة تجعل العالم في حالة إغماء .
رغم ذلك لم تكن هوا شيان شيان تتوقع مثل هذه النهاية الخطيرة واعترضت بشدة حتى أنها شتمت المؤلف لجعل مثل هذه الشخصية الرائعة تنتحر بعد تحقيق الانتقام أخيرا ، لم تتوقع أنها سوف تذرف الدموع على شخصية وهمية .
فقط عند ذلك ، ظهر نظام غريب وعرض فرصة إنقاذه .
يجب أن تمنع إسوداد شخصيتها المفضلة لتجنيبه الانتقام في المستقبل .
كان هدف النظام إنقاذ البطلين من الموت على يد الشرير .
بينما هدف هوا شيان شيان إنقاذ الشرير .بسبب الأهداف الشبه مشتركة تنتقل هوا شيان شيان إلى الرواية عدة مرات .
في المرة الأولى التي تنتقل فيها ، كان الشرير لا يزال مجرد طفل صغير اعتنت به ، ومن أجل إنقاذه ، ضحت بحياتها .
في المرة الثانية التي انتقلت فيها ، أصبح الشرير مراهقا على أبواب القتال ، ومن أجل إنقاذه ، ضحت بحياتها مرة أخرى.
في المرة الثالثة ، أصبح الشرير جنرالا عظيما يحترمه الجميع ولكن حوله الكثير من الأعداء ، في تلك اللحظة ظهرت أخيرا وأنقذته من خطر أكيد ... لقد ماتت مرة أخرى وجن جنون الشرير .
تجنبت أسوأ ثلاثة أشياء في حياته ، لكنه لا يزال يريد قتل الأبطال ، ويريد تدمير المملكة بأكملها أيضا لذلك كان النظام غاضبا .
[ لن أعيدك إلى العالم الأصلي حتى تحلي المشكلة [ ! (>▂<)انتقلت هوا شيان شيان للمرة الرابعة وهذه المرة كانت هنا بشكل مؤكد بصفتها الأميرة المحمية للمملكة المجاورة ، بمجرد أن رآها الشرير قبض عليها ، اتضح أنه يتذكر كل شيء .
اتضح بأنه قام بكل ذلك من أجل أن تعود إليه (ᗒᗩᗕ) .قام الشرير المستبد ، بالضغط على الفتاة الصغيرة على السرير وهمس في أذنها بصوت خطير للغاية.
" سوف أدمر العالم إن هربتِ مني مجددا " .لقد كان الشرير فعلا شرير جدا ، لقد تزوجها وكان ضد الجميع فقط لكي يجعلها تبقى معه .
هوا شيان شيان : النظام افعل شيئا ... ಥ‿ಥ
تظاهر النظام أنه ميت مجددا .
•
الشخصيات الرئيسية:
" هوا شيان شيان."
.
" تشين شينغشن."
...
Tiktok : amancia211
Insta : amancia211
أنت تقرأ
| زوجي شرير مهووس |
Romanceهوا شيان شيان تحب حقًا الشرير النقي في رواية تاريخية سادية وتراجيدية . الشرير جنرال وسيم وغير مبال ، وأكثر ذكاءً من البطل شخصيا ، قلبه بارد ونقي مثل الراهب ، وهالته رائعة لدرجة تجعل العالم في حالة إغماء . رغم ذلك لم تكن هوا شيان شيان تتوقع مثل هذه ا...