يا جماعة بدي صير مشهورة 🙂💔
•
مدت يدها بالقرب منه واستمرت في تحريك يدها ، أصدرت السلسلة المعدنية صوت تحطم حاد.
"اعثر بسرعة على المفتاح وافتحه لي ، اريد ان استحم ، أنا جائعة ، أريد أن أتناول الفطور ايضا".
بعد أن أنهت حديثها ، نظرت إلى العصيدة الموجودة على طاولة السرير ، ثم أشارت إلى العصيدة وقالت:
"لقد تم وضع هذه العصيدة هناك لمدة نصف ساعة تقريبًا. ستصبح باردة إذا لم أتناوله قريبًا ".
خفض شين شينغشن عينيه وسقط في تفكير عميق للحظة ، ثم نظر إليها بجدية وقال
"لا يزال لدي سؤال."
"ما هو؟"
"من أين أنت؟" نظر إليها بجدية ورفض التخلي عن مراقبة أي تغيير طفيف في تعبيرها.
أصبحت هوا شيان شيان صامتة.
يمكن رؤية أن غطرستها اختفت بالعين المجردة ، وبدأت نظرتها في المراوغة.
لم تستطع قول كلمة واحدة لفترة طويلة.
تومض نظرة فهم عيون شين شينغشن.
قام بتضييق عينيه وشد قبضته ببطء ، ومنع نفسه من إظهار تعبير قوي جدًا.
"لا يزال لديك شيء تخفينه عني." كان صوته منخفضًا وعميقًا.
حتى أن الصوت المنخفض والساحر جعلها إلى حد ما لا يسعها إلا أن تريد اخباره بكل ما كانت تعرفه.
"لا ... ليس ..." شعرت هوا شيان شيان بالذنب إلى حد ما في قلبها.
هل أكثر شيء تخشى حدوثه على وشك الحدوث؟
ترددت لفترة طويلة ، غير قادرة على معرفة كيفية التعامل مع الامر.
عندما نظرت سراً إلى تعبير شين شينغشن ، وجدت أنه كان يحدق بها طوال الوقت دون حثها على اخباره بشيء.
يبدو أنه ينتظرها للتفكير في الأمر جيدًا قبل أخذ زمام المبادرة للاعتراف له.
بعد التفكير لفترة طويلة ، لم تستطع التوصل إلى تفسير.
إنها تخشى ألا تتمكن من تذكر أكاذيبها لاحقًا.
تخشى أن تكشف عن نفسها عاجلاً أم آجلاً ، لذا فهي لا تجرؤ على الكلام بسهولة.أخيرًا ، نظرت إلى شين شينغشن بحزن وسألت.
"ألا يمكنك أن لا تسأل عن هذا؟"
"لماذا؟" نظرت شين شينغشن إليها بجدية.
قبل أن تخفض رأسها ، رفع وجهها بالفعل ولم يسمح لها بالتهرب منه.
خفضت عينيها ، و لم تجرؤ على النظر إليه.
التهرب واضح جدا.
على الرغم من أنه لم يستطع تحمل رؤيتها في حالة من الذعر ، إلا أنه يريد أيضًا معرفة الحقيقة.
أنت تقرأ
| زوجي شرير مهووس |
Romanceهوا شيان شيان تحب حقًا الشرير النقي في رواية تاريخية سادية وتراجيدية . الشرير جنرال وسيم وغير مبال ، وأكثر ذكاءً من البطل شخصيا ، قلبه بارد ونقي مثل الراهب ، وهالته رائعة لدرجة تجعل العالم في حالة إغماء . رغم ذلك لم تكن هوا شيان شيان تتوقع مثل هذه ا...