CHAPTER : 21

4.5K 315 20
                                    

"لا! ، سمو الأميرة أريد مرافقتك!! ".

تذكرت ليان آيين فجأة أنه سوف يتم معاقبتها بشدة إن عادت إلى القصر دون الأميرة .

لكنه امبراطور داتشو ، أنه الرجل الذي يريدون أن يكون زوج الأميرة ....

عبست ليان آيين ولكن تذكرت فجأة الشخص بجانبها ، الأمير السابق شين يومينغ.

نظرت إليه بتوسل وقالت"خذني معك ".

شين يومينغ : "هاه؟! " .

"آيين هل جننتِ؟ " تحدث ليان مينغلان ثم سحبها ولكنه آيين منعته قائلة .

" لا يمكن! ، قالت الأميرة أنها تشبه كثيرا عدو امبراطور داتشو ، ماذا لو تسبب في أذيتها! ، أنا يمكنني حماية الأميرة ، لا أزال إبنة جنرال ولدي طرقي الخاصة ".

"ذلك أمر غير مستبعد" تدخل شين يومينغ فجأة .

تلك كانت كذبة لأنه يريد بشدة رؤية آيين كثيرا، يعرف شين شينغشن جيدا ، إن كانت هوا شيان شيان عدوة حقا لكان قد قتلها من النظرة الأولى ، ولكنه بدلا من ذلك قام بحمايتها وكان قلقا بشأنها .

"ذلك ... ، لنذهب أولا ، أعدك أنا وأنت سوف نعود مرة اخرى وندخل داتشو بشكل رسمي ... اتفقنا؟ ".

بعد هذا الوعد من طرف مينغلان ، قررت آيين تصديقها ، و أقسمت على العودة مرة أخرى .

أثناء رحيلها حدقت لآخر مرة إلى شين يومينغ الذي ينظر إليها بترقب.

هذا الرجل؟ ، مجنون ... لقد إلتقت به فقط ثلاث مرات تقريبا ولكنه خاطر بحياته من أجل إنقاذهم .

...

تم وضع كل أصناف الطعام على المائدة .

فجأة شعرت أن كل أصناف الطعام هذه هي المفضلة لديها ... ، هل يعقل أنه يشك بها؟

لا يزال يريد قتلها!! ، جلست بصمت رغم ذلك.

على طاولة الطعام المستطيلة ، جلست على الجانب الآخر أمام شين شينغشن.

نظرت إلى اللحم المقلي بالفلفل الأخضر أمامها مباشرة ، بدت هوا شيان شيان وكأنها تشم اللحم ، و ابتلعت لعابها ، إنه حقا تعذيب.

"أم ... هل تحب أكل الخضار ...؟" بعد كل هذا الجهد ، ابتسمت أخيرًا وقالت ذلك.

كان شين شينغشن قد التقط عيدان تناول الطعام ووضع قطعة من اللحم في فمه.
بعد تناوله ببطء ، أجاب "تحبين الخضار؟".

ليس كثيرا ، أنها تحب اللحوم أكثر ، ولكن أليس وضع أصناف الطعام المفضلة لديها من أجل اختبارها.

| زوجي شرير مهووس |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن