...
وقف شين شينغشن في شرفة قصره التي تطل على المملكة المسالمة ، وبدا وجهه شاحبا ومنهكًا.
وقع على اتفاق وقف الحرب مع مملكة جينغ.
هذا اقصى ما يمكنه فعله لأجلها...
لأنه و لمدة أربع سنوات.
خلق حربا من يراها سيظن الناس أنها لن تنتهي ابدا.
كل ذلك على أمل أن تعود لإيقاف هذه الحرب المخيفة و تنقذ الناس.
لطالما كانت لطيفة ، لذا تمنى أن تظهر حتى وإن كان يعني ذلك كراهيتها له...لأنه تسبب في مقتل العديد من الأشخاص من شعبها في مملكة جينغ...
لكن الأمل تلاشى بشكل تدريجي...شيئا فشيئا.
و اوقف هذه الحرب العقيمة التي لا تنفع أحدا ، وإنتقل إلى مرحلة أخرى...مرحلة إيذاء النفس...جسده مليء بالندوب التي لا تختفي بالفعل.
تساقطت رقاقات الثلج البيضاء مثل الريش.
أنتِ حقا ذهبتِ...هوا شيان شيان...أنا هنا اعد النجوم كل يوم من أجل تهدئة قلبي الى حين لقائك وأنتِ عدتِ حقا إلى عالمك دون عودة...
إن كانت هذه حقا النهاية...لماذا وقعنا في الحب من المقام الأول...
نظر هان شاوفينغ إلى هيئته الوحيدة والمحبطة بهدوء...اتضح أنه ليس الوحيد الذي يعيش بلا روح.
ساد الهدوء لمدة عام.
سلم شين شينغشن عرشه إلى ابن عمه ، شين يومينغ و أخذ زمام المبادرة للمغادرة ، لم يكن من الممكن إيقافه ولكن هان شاوفينغ تقدم للأمام دون تردد من أجل مرافقته ، شعر أنها الطريقة الوحيدة للتخفيف عن ذنبه اتجاه سانغ يو.
انتشرت اخبار في المملكة عن زواج اسطوري وضخم للملك الجديد مع سيدة نبيلة من مملكة جينغ تدعى ليان آيين دلالة على آفاق سلمية بين المملكتين.
لقد شعر العالم بالسعادة ومع مغادرة شين شينغشن إلى مكان مجهول لا يعرفه أحد ، نسي الشعب أخيرًا هدفهم المتمثل في غزو العالم.
لقد تبددت طموحات شين شينغشن منذ فترة طويلة مع إدراكه أن هوا شيان شيان لن تعود.
في النهاية...ما فائدة العالم أن لم تكن بجانبه.
اغمض شين شينغشن عينيه وتنهد.
"لا تتبعني بعد الآن"
كان هان شاوفينغ يسعى إلى الابتعاد عن ما يسمى العائلة المالكة منذ زمن بعيد ولكنه تغير الآن و تابع شينغشن إلى أي مكان بلا مقابل.
أنت تقرأ
| زوجي شرير مهووس |
Romanceهوا شيان شيان تحب حقًا الشرير النقي في رواية تاريخية سادية وتراجيدية . الشرير جنرال وسيم وغير مبال ، وأكثر ذكاءً من البطل شخصيا ، قلبه بارد ونقي مثل الراهب ، وهالته رائعة لدرجة تجعل العالم في حالة إغماء . رغم ذلك لم تكن هوا شيان شيان تتوقع مثل هذه ا...