•
تحدث شين شينغشن بصوت لطيف.
"شيان شيان ، حان وقت الاستيقاظ".
لكن هوا شيان شيان كانت متعبة جدا ، دفنت نفسها بشكل أعمق في بطانيتها.
شممت رائحة الطعام اللذيذ وشعرت بيد خشنة ولكن حنونة تزيل شعرها الذي تمرد على وجهها الجميل.
فتحت عينيها بصعوبة لترى صينية بها كل أنواع الطعام اللذيذ والذي كان المفضل لها دائما.
لم تكن تعرف متى حفظ كل وجباتها المفضلة ولكن ذلك يجعلها سعيدة.
"هل نمتِ جيدا؟" ابتسم بخبث.
اللعنة لقد ظلت تتأوه من الألم لساعات بسببه والآن يسخر منها.
كان ضوء الشمس يتسلل عبر الستائر البيضاء ويضيء الغرفة الفسيحة.
بعد استقامتهت ، تحول وجه هوا شيان شيان إلى اللون الأحمر.
كانت محرجة من رؤيته رغم أنها أرادت الشجار معه لسخريته.
سحب هوا شيان شيان البطانية لأعلى واختبأت بداخلها.
لم يعجب شين شينغشن أنها كانت تحاول تغطية نفسها و أراد بشدة سحب البطانية ولكنه تمالك نفسه لأنه يعرف جيدا أنها لاتزال خجولة.
عند النظر إلى الغرفة النظيفة لم تكن هوا شيان شيان متأكدة من أن تجد ملابسها...
نظرت حولها في ارتباك.
تساءلت عما إذا كانت الليلة الماضية خيالا ولكن الألم يقول خلاف ذلك."لن تجدي ملابسك" تحدث شين شينغشن بنبرة مستمتعة ، " أن كنت تريدين ارتداء شيء فيجب أن تذهبي إلى هناك" اشر شينغشين إلى الخزانة البعيدة.
"بالتفكير في ذلك... أشعر بالنعاس" تظاهرت هوا شيان شيان بالتثاؤب وأرادت تغطية رأسها بالبطارية ولكن رد شينغشن سريع فهو قد أزال البطانية عنها ثم تحدث محاولا كبح ضحكته.
"لماذا تختبئين عن زوجك هكذا؟".
"لست أفعل..." تمتمت بارتباك بينما تحاول أن تغطي نفسها مرة اخرى.
"ما هذا اذن؟" سأل.
"بطانية..."
خفضت هوا شيان شيان رأسها خجلًا.
ابتسم شين شينغشن بحنان عند رؤية وجهها يتحول الى اللون الأحمر مرة أخرى ، يجب أن يجعلها تعتاد على ذلك.
"لتتناولي فطورك اولا... عندها سوف ألتفت من اجلك لتغيير ملابسك..."
لم يكن مستعدا حتى لمغادرة الغرفة لأنه لايزال يرغب في مراقبتها و يضمن أنها آمنة.
نفت هوا شيان شيان ثم همست.
"أريد أن أذهب للحمام أولا..." يجب أن تستحم.
أنت تقرأ
| زوجي شرير مهووس |
عاطفيةهوا شيان شيان تحب حقًا الشرير النقي في رواية تاريخية سادية وتراجيدية . الشرير جنرال وسيم وغير مبال ، وأكثر ذكاءً من البطل شخصيا ، قلبه بارد ونقي مثل الراهب ، وهالته رائعة لدرجة تجعل العالم في حالة إغماء . رغم ذلك لم تكن هوا شيان شيان تتوقع مثل هذه ا...