CHAPTER : 19

4.3K 329 33
                                    

بمجرد أن رأى هان شاوفينغ الفوضى في غرفة الدراسة ، تعامل مع الأمر بشكل اعتيادي كما لو أنه معتاد على ذلك منذ زمن بعيد.

توجه نحو شين شينغشن وانحنى.

"جلالتك".

"فقط قم بقتلها أمامه ، هكذا لن يجرؤ على التفوه بالهراء." أنهى شين شينغشن حديثه ، وانحنى إلى الخلف على ظهر الكرسي وأغلق عينيه.

"حاضر " قرر هان شاوفينغ الخروج ولكن توقف عند كلمات اخرى.

"أو ... لا تلمس الفتاة ، بدلا من ذلك اصطحب يومينغ لرؤيتها ، لنجعله يقلق على سلامة فتاته ".

"أوامرك طاعة جلالتك".

لقد اعتاد منذ فترة طويلة على مزاج الامبراطور .
وشعر بالشفقة قليلا اتجاه شين يومينغ .

لماذا من بين جميع الأوقات ادعى أن شين شينغشن مصاب بالجنون ويشاهد الهلوسة والأشباح.

بغباء سخر أنه يحب فتاة لا وجود لها في الواقع.

لم يكن الامبراطور سعيدا قط ولكنه في ذلك اليوم كان غاضبا حتى الموت عند سماع أن الفتاة غير موجودة في الحقيقة ، عكس شخصيته التي تتميز بطابع غير مبالٍ .

حسب ما شاهده في المكتب ، اليوم قام برسم لوحة عن الفتاة الخرافية مرة أخرى ،ويبدو أنها حوالي عشرون لوحة متقنة ، كما لو أنه يرغب في حفر صورتها في عقله خشية أن يفقد الذاكرة.

بعد أن اغمض عينيه لفترة ، قرر فتحها ونظر بتكاسل ، عبست شفتيه قليلا ثم نهض ومشى ببطء وإلتقط إحدى الأوراق من الأرض ، قطع الورقة بهدوء مما إدى إلى ظهور نصف وجه الفتاة الصغيرة فحسب.

...

"قال أنه يمكن اعتبارها هدية لك"

تحدث هان شاوفينغ.

مشى شين يومينغ مباشرة إلى جانب هان شاوفينغ.

توقف فجأة عند مشاهدة فتاة مألوفة بالنسبة له مكبلة اليدين وتقف على جانب البحيرة العميقة ، يتذكر جيدا أنها لا تجيد السباحة.

" لماذا يفعل ابن عمي هذا؟ ، تلك الفتاة لا شأن لها بكل ما يحدث بيننا!." لقد وصل بالفعل إلى النقطة التي يرغب فيها بقتل شين شينغشن ، رغم ذلك اصطنع الهدوء و ركز تجاه آيين التي تحاول الوقوف دون حركة خشية من المجهول .

شين شينغشن الذي قاد تمردا ضد حكم والده وسحق كبرياء والدته الآن يتخذه مثل الرهينة في القصر مع إذلال لا يمكن وصفه.

كان يظن أنه اكتشف نقطة ضعفه لكي يتمكن من جعله يقتله ، لكن يبدو أن ذلك انقلب ضده تماما.

أومأ هان شاوفينغ برأسه قليلا وقال ، "اعلم." بعد قول ذلك ، تجاوز شين يومينغ وألقى أوامره.

| زوجي شرير مهووس |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن