CHAPTER : 27

4K 326 19
                                    

يبدو أن هذا اسوء موقف قد مرت به هوا شيان شيان ، حيث أنه هنالك الكثير لقوله ولكنها لم تستطع قول شيء على الإطلاق.

كان شين شينغشن صامتًا.
بدا وكأنه ينتظرها لتتحدث ، وعلى أمل أن تفعل.

بعد فترة طويلة ، عندما رأى أنها لم تقل شيئًا بعد الآن ، خفض جفنيه وظهرت ابتسامة ساخرة في أسفل عينيه.

"يمكن أن تقوم بعد أن تموت ، لكني لا أستطيع."

كان صوته كئيبًا ، وعندما نظر إليها مرة أخرى ، كان هناك أثر نية للانتقام في عينيه.

"إذا كانت تحبني حقًا ، فسوف تظهر مرة أخرى لكن هذه المرة لم تأتي ، حتى لو عادت فذلك يعني أنها سوف تجعلني أشعر بالألم مجددا لذلك أريد ان لدعها تكون من تشعر بالألم وللأبد هذه المرة.".

عبست هوا شيان شيان ولم تستطع تحمل فكرة موته بعد الآن.

"لقد انتظرتها لمدة لخمس سنوات و ثماني سنوات أخرى ، ويبدو أنها تخطط لجعلي انتظر لسنوات اخرى لا تطاق ."

"... أنا متعب جدا من كل هذا."

"لا أستطيع تحمل هذا الألم بعد الآن ..."

"إذا عادت ذات يوم ، هل ستشعر بالحزن بسبب موتي؟"

يبدو أنه بالرغم من أنه تمثيل ولكن اخر جملة كانت فكرة متجذرة في عقله لمدة طويلة...

هوا شيان شيان قلقة للغاية هذه المرة.

أمسكت بيده مرة أخرى ، وهذه المرة لم تحرره.

أرادت التحدث ، لكنه سلبها الفرصة.

"هيه ..." ابتسم شين شينغشن بهدوء ، مع أثر من البرودة والسخرية.

"كيف يمكن أن تكون حزينة؟"

"ليس لديها قلب على الإطلاق."

"أنها قاسية جدا".

لم يعد بإمكانها تحمل ذلك وصرخت:
"هذا ليس صحيحا!"

"جلالتك.... "

ظهر صوت الخادم من خلف الباب مما جعل هوا شيان شيان أكثر ذعرا ، أراد شينغشن النهوض ولكنها تمسكت بيدها بقوة وهزت رأسها "لا تفعل... حسنا؟"

حرك شين شينغشن يده للافلات منها مع وجه بارد لكن اندفعت إلى الأمام وعانقت رقبته.

"لا تذهب!"

عانقته بشدة خوفا من أن يتحرر منها عن طريق الخطأ.

"سأخبرك... لكن لا تذهب ، لا تفعل هذا الشيء الغبي ، ليس وانا على قيد الحياة".

عبس شين شينغشن قليلاً واراد تحرير رقبته ولكن هوا شيان شيان عانقته بشكل أكثر احكاما.

"لا تدفعني بعيدًا ، لا تمت ." عانقته هوا شيان شيان بإحكام شديد دون أي حل وسط على الإطلاق.

| زوجي شرير مهووس |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن