•
كان ظهرها على صدره ، وكان تنفسها اللطيف يدق في أذنه.
أصبحت عيون شين شينغشن أعمق وقبّل رأسها الصغير بلطف ، حيث عانقها دون ترك أي فجوة بينهما.
ما بين ذراعيه هو عالمه كله.
"لن أسمح لك بالذهاب هذه المرة."
بدا صوت الرجل المنخفض في غرفة النوم متوسلا.
"لم يعد بإمكاني تحمل أي مخاطر لفقدانك."
لقد كان ينتظر طويلا بما فيه الكفاية ...
إذا غادرت مرة أخرى هذه المرة ، حتى لو كان هناك اعتقاد أنها ستعود وأنه يمكنه أن ينتظرها ولكنه متعب من الانتظار بالفعل.
إن ذهبت سوف يموت معها فحسب لأنه غير قادر على تحمل ألم فقدانها مرة أخرى.
في صباح اليوم التالي ، أخبرته فجأة أنه عليهم إنجاب طفل ، وفكرة رغبتها في المغادرة عبرت عقله مثل صفارات الانذار.
في قلبه كان هنالك بصيص أمل متواضع.
أنها تريد أن تكون معه.
تريد أن تقضي بقية حياتها معه.
لكن يبدو أن حبها مختلف جدا عن حبه...
عندما رفض فكرة إنجاب طفل ، عبست هوا شيان شيان وإلتفت للجهة الأخرى.
"لقد عرفت ذلك ، أنت ذلك النوع من الملوك إذن! ، انسى الأمر لم اعد ترغب في طفل منك بعد الآن"
عفت هوا شيان شيان مرة أخرى بما أنه كان الصباح الباكر ولا تزال في نعاس.
فقط عندما نامت جيدا وفتحت عينيها وجدت أن شين شينغشن ذهب ، لقد اغضبته كثيرا في هذين اليومين لابد من أنه لن يرغب في رؤيتها لمدة طويلة.
عندما كانت ترغب في النهوض عن السرير ، أدركت فجأة ما هو الخطأ.
كانت يدها مقيدة بالسلاسل ، وتم تثبيت الطرف الآخر من السلسلة على السرير.
رفعت هوا شيان شيان يدها ببطء ونظرت إلى السلاسل ، ظهرت ثلاث علامات تعجب في ذهنها.
يا إلهي ، هذا جنون!
"شين شينغشن !"
صرخت بصوت عال.
بعد الصراخ مرتين ، لا يوجد رد حتى الآن.
" آيين!! ، مينغلان! ، هل انتم هنا يا رفاق" ، نادت كذلك اصدقائها من مملكة جينغ ولكن يبدو أنه لا يوجد أحد في الانحاء ، ذلك جعلها تشعر بالقلق إلى حد ما لبعض الوقت.
اين ذهب شين شينغشن؟.
لن يقفل ذاك عليها هنا إلى الأبد أليس كذلك؟ل يس دون أن يعطيها الإفطار ، أليس كذلك؟
أنت تقرأ
| زوجي شرير مهووس |
Romanceهوا شيان شيان تحب حقًا الشرير النقي في رواية تاريخية سادية وتراجيدية . الشرير جنرال وسيم وغير مبال ، وأكثر ذكاءً من البطل شخصيا ، قلبه بارد ونقي مثل الراهب ، وهالته رائعة لدرجة تجعل العالم في حالة إغماء . رغم ذلك لم تكن هوا شيان شيان تتوقع مثل هذه ا...