"الحبُّ أن يَكفيني نورَ نجمةٍ واحدَة عن ضيِّ القمر، أن أستأنسَ بالقمرِ وحدهُ عن توهّجِ المَصابيح، أن أدفأَ بشمعةٍ واحدةٍ أكثَر من حلقةِ نار، أن أحملَ قنديلًا ترتعشُ شعلتهُ بدلًا من كشَّافٍ ثابت.
الحبُّ أن أستَغني بك، حينَ يستغنونَ عنك."صوت الرصاص دوى في الارجاء ليهلع من في المكان الا ان ملامح ناثانوس ازدادت شراسة ما ان راى انطونيو الذي يتقدم نحوه يعيون من الححيم و قد اسودت زمرديتاه و مسدسه المنقوش فوقه اسمه يلمع في المكان !
بهيبته الارستقراطية تقدم و كأنه في حفل تتويج ما ليس و كأن زوجته تدافع عن حبيبها الذي هو انسان اخر غيره !
و الامر المعقد هو انها تحميه من مهووسها ....مشهد لعين من رواية رومانسية لعشق ثلاثي !
"ابعد يداك عنها "
تحدث زيوس بجمود و هو يناظر ناثانوس الذي بدا كمختل و هو يمسك بفيولا واضعا السلاح في رأسها مهددا الجميع حوله ان اقتربوا ستموت"انطونيو.....اقترب خطوة اخرى و ستودعها لمدى الحياة "
توقف انطونيو مكانه و هو يدرك خطورة الموقف الذي وضعه فيه ذلك الغبي ناثانوس
"ناثانوس عد لوعيك ! انها زوجتي بالفعل ؟!"
"حقا؟ و لم لم تدرك ذلك عندما حاول ذلك الداعر كارلوس ان يأخذها منك ؟ هل اصبحت الان زوجتك ؟"
تحدث بجنون ليوجه انطونيو نظرات ثاقبة له
" اذا انت من كان يرسل تلك الرسائل الغرامية لها ؟!"
ليدوي صوت ضحكة ناثانوس في الارجاء و هو يحرك راسه بجنون"اجل انه انا ، انا من احبها منذ يوم زفافكما اللعين ، الم تنتبه انني اطلت النظر لها ام ان التباهي بها و كأنها اعظم انتصاراتك انساك انها ملكة لا مثيل لها ؟!"
ضيق انطونيو عيناه و الاحداث استرجعت باكملها في راسه
أجل لطالما كان ناثانوس يطيل النظر لفيولا و عرف منذ اللحظة الاولى باحتمال ان يهوس بها لذلك نشر حراسه لمدار اكثر من عام حولها و عندما لم يرى اي مبادرة منه سحبهم جميعا بالاضافة لانتشار سيط ناثانوس كآلة لا تمل من اللعب بالنساء اللواتي معه !" اعرف منذ اللحظة الاولى ايها الاخرق بذلك و لكنك كنت غبيا كفاية لتحب زوجة الزعيم "
اردف انطونيو بثقة ليكمل
"لقد عرفت بأمر الجواسيس اللذين ارسلتهم منذ اليوم الاول لرؤية فيولا و تعقب حركاتها لقد تخلصت منهم فردا فردا بعد ملأتهم جروحا عميقة مليئة بالزجاج المكسور المليء بالحمض ليزيد عذابهم اضعاف لمحاولتهم خطف زوجتي "تحدث زيوس و كأنه قد رمى قنبلة في المكان غير مهتما بنظرات فيولا التي توسعت باستغراب !
هل حقا حبيبها و زوجها و رجلها الوحيد قد قتل اولئك الرجال غارسا الزجاج المكسر المليء بالحمض بأجسادهم لدرجة ان جروحهم قد تضاعفت من اثر تلك الحموض التي تزيد نزيف دماؤهم ؟!
كيف ل زيوس اللطيف ان يفعل ذلك ؟! لقد وعدها بأن اعمال المافيا ستبقى بعيدة عن علاقاتهم و سيترك المافيا كليا ؟! هل كان يخدعها ؟!
أنت تقرأ
HIS KILLING OBSESSION 2 مكتملة ✔
ChickLitزيوس زعيم المافيا الايطالية يعود للمافيا بعد تركها لاجل فتاته و لكن ماذا سيحدث ان ظهرت فيولا امام المافيا ك فتاة انطونيو لا أسمح بنشر او اقتباس اي حدث من الرواية تحت طائلة المحاسبة القانونية الرواية مكتملة