لو ركزت شوية حتلاقي إن عمرك في حياتك ما كنت جاهز لأي حاجة بتحصل ليك !
بس سبحان الله أول ما بتبقى في الموقف و تقول يارب
بتعمل حاجات ما كنت متتخيل أبدا إنك بتعرف تعملها !
التوكل و التسليم الكامل لله مبهر و ما ببالغ إن بسببه بتحصل معجزات.
—————————-
**عندي طلب بس خايف تصديني وتزعليني بعد فرحتي دي.
__اممم ال هو شنو؟!
**عاوز اتصل بيك مكالمة فيديو!!!
__ يا تبو انت عارف ال " سكتت "
** عايني ما تكملي كلامك ، وصلني العايزة تقوليه ، على العموم اسف و قبل اقفل يا ريت ما تتأخري علي في موضوع امك دا و شوفي ميعاد مناسب ليكم عشان ناس امي ديل يصلوكم ! انا على عيد الضحية داير اكون خلصته كل شي ، و ياداب اللحق اقدم طلب اجازتي .. يلا عايزة حاجة !!
__ مجتبى! عاين ممكن تسمعني ؟؟ انا ما قصدت أزعلك والله
** القاليك انا زعلان منو ؟ اقفلي باب الموضوع دا يلا سلام !
__ دقيقه طيب خليك معاي لحظه !
" قامت سرعه ناطة مشت على تسريحة وصال و بقت تفتش في الادراج بي ربكة ، وبتطنطن "
ياخ وصال دي خاته الفرشة حقتا وين هفففف " و بتعاين و بالها مع التلفون القاعد في السرير تتأكد المكالمة لسه شغاله و لا قفل .. ايوا دا مشط كويس ما كعب ..
" سرعة سرعة بقت تفك المسيرتين و تسرح و خلت شعرها فاكي ، و طلعت مرطب شفايف وردي خفيف و صلحت بلوزة البجامة حقتها و رجعت على السرير ، اخدت نفس ، مسكت التلفون و عملت طلب فيديو ...
** عايني مافي داعي يارزة و قلت ليكي اقفلي باب الموضوع دا ، انا ما حا ارد ..
__ تمام اتذكر انك ما سمعتني و انك اخدت موقف مني م مفروض تاخدو مني ! لانه بدل الصورة الواحدة عندك لي عشرة ، ما حصل قلت ليك لا ، حتى قبل تاخد معاي اي خطوة !
** كلامك دا قولي لي واحد من كلاب" ال.." (السعرانين قصدو البرنامج الاتعرفو بيه ) ، ما لي انا ! انا زول جيتك دغري و دايرك بالحلال ، اهلي و كلمتيهم و حالياً كل شي متوقف عليك ! اعمل شنو انا تاني ! انتي مرتي خلاص تاني البمنع شنو املا عيوني منك و اكتفي بيك و احبك و اخد راحتي معاك !
__ جسور اسمعني
** كم مرة قلت ليك الاسم دا مكانو ما هنا ، ما تناديني بيه ..
__ عموماً انا بحبو و لي معاه ذكريات حلوة ..
** و انا بحبك أنتي ! ممكن تفهمي ؟
أنت تقرأ
مندرين... قيد الكتابة
Short Story#مندرين | الآن .. انا و Fatma Gasmalla بنتمنى ليكم متابعه ممتعة☕️ أعرف غُربة الأمَاكن بَعد أن كانت أُنس، أعرف شُعور اللامَبالاة بَعد كمية الإكتَراث، أعرف خُطوات التَجاوز بَعد عشرَات الإلتفاتات، أعرف الوقُوف المُستقيم بَعد عثرات السُقوط، أعرف طعم...