البيُوْت التِي لَا تكُونِين فِيهَا، تَضيِّقُ بـِ جُدرانها المُوحِّشة. الثِياب التِي تَرتدين سِواها، تَئنُ مِن البَرد. وَالكلِمَات التِي لَا تقولينها تتجَّمعُ مِثل الأرامل حَول ضَريحِ اللُغة. يَنبغِي أَنْ تَغيبي لكِي تفضحنِي وَحشتِي. يَنبغي أَنْ يَضمّكِ شَخصٌ سِواي لـِ تدركي كم أُحبُّكِ !.
___________
"التقبُل" خدعة جزئيًا
_______
خالتي ما قصرت مني عدتني زي بتها واحد وجمايلها في راسي فوق ما عارفة اسدها ليها كيف بس انا ح الم عفشي وحاجاتي و أفتش لي سكن تاني وشبه عرفته حمشي وين وربنا كريم علي...
#فوزية
اسمعي كلامي يا سهاد ، انا عندي رأي !!
قصي :خلي رأيك دا بعدين انا عايز امشي ، كلميها تكتب لي رقم سيد البيت دا في ورقةً ولا حاجة
فوزية : طيب طيب ! اكتبي ي سهاد ي بتي
سهاد "مشت تفتش حوليها " : طيب
عاين يا قصي يا ولدي مسافة تكتب ليك الرقم ! انا راي البت دي تجي تقعد معاي بس !
قصي : نتكلم بعدين في الموضوع دا ، خليني بس امشي و اجي !
سهاد( كانت سامعه الكلام غابت كم دقيقه وجات ، ادت الرقم لي خالة فوزية و قالت ليهو ) : معليش كتبتو ليك في منديل م لقيت حاجة اقطع لي منها ورقة !
قصي : م مشكلة ، جيبيها يا امي !
" جوطة حريم في الشارع ، قريب من محل قصي واقف "
— عليكي الله فكيني من نصايحك دي ، لومي نفسك براك انا ما تسمعيني كلامك دا ! احمد لو مات من ورا ضغطك ليه في مكالمتك دا موضوعك انتي و قضاء ربنا ! المهم دا حقنا ! قبل تغطس و م نعرف ليها درب !
** اقيفي هنااا ! البتعملي فيهو دا م صح ، الرحمة حلوة !
( بتجرها من يدها ) ، خلينا نرجع !
__ ( لمحت قصي من ضهرو واقف ) : اها جابت ليها رجال و قلة ادب اخوك لسه تربتو ما نشفت !؟ اقسم بالله ما اخليها ، كفاية سكتوني ايام الوفاة ! اصلاً القرف الفيهو دا كلو من وراها !! ( مشت عليهو )
** لا حول ولا قوة الا بالله ( جات لحقتها ) يا ناديه دقيقه !!
__ " بصوت عالي " : يا الاسمك سهااااد ...
( قصي اتلفت عليهم بي استغراب )
فوزية " مدت راسها برا " : دا شنو ؟
اخت احمد الصغيرة ( وقفت عاينت ليهم ) : اها قصي !
قصي ( زح بعيد من الباب ) : مرحب ! في حاجة ؟؟؟
اخت احمد الكبيرة : ااا لالا مافي حاجة !
قصي : انا حا امشي يا امي زي م وريتك لو إتذكرتي حاجة كلميني
أنت تقرأ
مندرين... قيد الكتابة
Short Story#مندرين | الآن .. انا و Fatma Gasmalla بنتمنى ليكم متابعه ممتعة☕️ أعرف غُربة الأمَاكن بَعد أن كانت أُنس، أعرف شُعور اللامَبالاة بَعد كمية الإكتَراث، أعرف خُطوات التَجاوز بَعد عشرَات الإلتفاتات، أعرف الوقُوف المُستقيم بَعد عثرات السُقوط، أعرف طعم...