17

324 16 6
                                    


#جانب_وصال

" بعد مرور ساعات - فجأة صحيت على صوت صريخ و كواريك و جوطة "

م عارفه قمت كيف لمن وصلت باب الغرفة - بعد طلعت لبرا سمعت صوت عم محمد " ابو قصي " ، رجعت سريع و شلت لي طرحة كبيرة لبستها و طلعته على جملة

( غلطانة انا الاعتمدت على حيطة مايلة ، على حضرتا نايمة و انا ولدي هنا كان داير يموت ، جايانا بلا و اذى ، انا الخلاني شنو اعتمد عليها ، من لمن قصي دا طلع من المستشفى انا عيني دي ما غابت منه دقيقه وحدة )

مروة ( شافتني ، اتوترت جات علي وقفت جمبي نظام بتشاركني في الكلام و تبرد علي كلام خالتو فوزيه ) : انتي اكيد عارفه ناس السكري ديل اصلاً انفعالين و لسانهم م عليهو لوم ، ياهو اللوم بجي بالغفلات ! و ما بكونو بقصدو شي والله ، خلعه ساي و كدا .. و

يا خالتي خلاص اطلعو من الحمام دا الحمدلله قصي بخير ، يا عمي جيبو جيبو خلي وصال تنشف ليه و تبدل ليه ملابسو دي !

وصال ( انا لسه م مستوعبه حاجة و قلبي بقى يدق شديد و عيني على الباب حق الحمام خصوصاً اني م قادرة اشوف قصي ، بس لقيت نفسي بتمتم بي اسمو ) : قصي ! قصي !! قصي مالو يا عمي !! ( دايرة ادخل ، قالي ممرقو يا بتي )

فوزية : شوفي يا وصال ، الحق و الجد ما بزعل ! من هنا و لي قدام انا عفيتك من مسؤلية قصي ، يدك ما توصلو في علاج و لا في حاجة تخص صحتو ، و من الليله تمشي تنومي في الغرفة التانيه و تخليني انا معاهو يا اما تجيبو لي في غرفتي بهناك !!

مروة ( مسكتا من قريب ) : خالتي ! دا كلام شنو !! م كدا استهدي بالله !

(رفعت راسي عاينت ليها بأستغراب )

عم محمد ( وهو ساحب قصي بالكرسي لي برا ) : خليها خليها يا مروة يا بتي خليها تتكلم لسه .. ( عاين لي ) وصال ! قصي كويس بس الكرسي اتزحلق من تحتو عمل ليهو حركة غلط ! تعالي ( زح لي - بقيت بعاين لي قصي و ملامح وشو المرهقه - نزلت جمبو قعدت على رجولي )

وصال ( بي لهفه ) : حاسي بي شنو ؟ في شنو بوجعك ؟ نمشي الدكتور هاه ؟؟ ليه م صحيتني مش انا نبهت عليك ! يا قصي ؟ رد علي ليه عملت كدا هاه ؟ لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، ( قمت عشان احرك الكرسي و ادخل بيهو الغرفه عشان اغير ليه )

فوزيه : ماشه بيه وين ؟ زحي ، جيبي لي حاجاتو كلها في غرفتي !

قصي : دقيقه يا وصال اقيفي !

( عاين لي امو ) : وصال في البيت دا زوجتي ! يعني حبكم لي يتقسم نصين بيني و بينها ! يعني خوفكم علي يتقسم نصين ! يعني كل اذى سواء نفسي و لا جسدي اقسميهو يا امي بيني و بين وصال نصين ! دا في حالة وحدة ، لو قعدنا في البيت دا !!!

هي هنا م مجبورة تخدمني بالطريقه البتتكلمي عنها دي هي م خدامة لي ! و بعدين انتي يا امي عينك فيني بتتفشي فيها هي لشنو ؟ هي الشالتني رمتني ؟؟ ما ياهو حالها من حالكم - انا شايف و سامع لومك ليها في اتفهه الاسباب و كدا م صح يا امي دي بت ناس برضو و امانه عندنا ، ما كنتي بتحبيها و دايراها و فرحتي بيها اسي مالك !؟

مندرين... قيد الكتابةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن