أنّ تكون الايام حَنينة على قلبي يارب 🤍!
حنين : مالكم ؟؟
سراج " عاين لي وصال " : وصال ! وصال ....
حنين : هيييي وصال !!! يا بت .....
وصال " بي خلعه " : نعم ! نعم ؟؟؟ في شنو ؟
سراج : سرحتي وين !
وصال : اا لالا مافي حاجة بس بفكر في موضوع السفر و قصي اتأخر كمان !
حنين : والله بختك يا قصي المهم ! انا ماشه بعد دا " مسكت التلفون " حا اتصل بي ابوي ولا الهادي
وصال : انا م حصل سمعتك ماشة بيت ناس قصي و لا سمعتك كنتي هناك و لا اي شي ! ما بتمشي صح ؟
حنين " ابتسمت و هزت راسها " : ايوا - عارفه انتي بحكم امي المرة التانيه وكدا شويه الموضوع حساس رغم ان ماحصل امي منعتني لكن انا براي بس ،.. ااا صراحة ما عارفه خصوصا ان قصي بحسو م كان متقبلني يعني المهم التفاصيل الصغيرة ديك م بتتفهم لكن بتتحس فهمتي ؟؟؟
وصال : ايوااا فهمته فهمته .... " دا صوت عربية قصي "
" دقايق و جو داخلين "
قصي : السلام عليكم - ماشاءالله جلسه في الحرم
وصال " بي استغراب " : خالتو فوزية !! " قامت وقفت مشت عليها " تعالي تعالي اتفضلي ! ( بتعاين ليهم و مركزة في ملامح قصي الكئيبه )
سراج و حنين : و عليكم السلام !
سراج : عوافي ! فيك شي ؟؟؟
قصي : لالا الحمدلله
وصال : في شنو مالكم ؟ حاصل شنو ؟؟ في شنو يا خالتو فوزية ؟
فوزية " بي ضيق " : ما كلمتوني بالمرحوم دا اتوفى كيف و سوقتوني على ملا وشي و قاعدة و قايمة مع البت اها فهمت قعادي دا زاتو غلط في حين اني ما عندي اي خبر عن احمد دا مات هنا في بيتكم دا !؟
وصال : صحي انتو ما وريتوها ؟؟ بتذكر هي انهارت شديد مع الخبر و ما بتذكر سألت ، طيب الحصل شنو بالضبط ؟؟
قصي : الحمدلله على كل حال " عاين لي سراج " انت م غريب البيت بيتك ! انا داخل اريح رجولي شويه !
سراج : لالا صاحب بيت انا ي زول ، ولا يهمك انا زاتي كنت طالع
وصال " قامت " : تعال خليني اساعدك !
قصي " وهو بيقوم " : خليك خليك يا وصال انا كويس ...
حنين : ربنا يلطف والله و يبعد عنكم كل شر يارب " عاينت لي فوزية " خالتي ما تضايقي نفسك اكيد كلام قالتو وقت زعل ساي و بعدين لسه مصدومة الظاهر !
فوزية : ربنا يتولاها ، عملنا العلينا يا بتي يعلم الله جوانا نضيف انا عن نفسي جيت بغلاوة المرحوم على ولدي و ما عندي نية كعبه ابداً تجاها البنيه ! ولا حتى عندي خبر بموضوع الكهرباء يشهد الله زي زيهاا !!
أنت تقرأ
مندرين... قيد الكتابة
Short Story#مندرين | الآن .. انا و Fatma Gasmalla بنتمنى ليكم متابعه ممتعة☕️ أعرف غُربة الأمَاكن بَعد أن كانت أُنس، أعرف شُعور اللامَبالاة بَعد كمية الإكتَراث، أعرف خُطوات التَجاوز بَعد عشرَات الإلتفاتات، أعرف الوقُوف المُستقيم بَعد عثرات السُقوط، أعرف طعم...