28

63 8 1
                                    

15 | سبتمبر | 2023


اليوم كان يوم ميلادي الرابع و العشرون .
من الصعب استيعاب أنني صرت بهذا الكبر ، الوقت قد مر بسرعة .


وقفتَ أنت أمام عتبة منزلي منذ السادسة صباحاً ، و سارعت بتهنئتي لكي تكون متأكداً من أنك أول من يتمنى لي عيد ميلاد سعيد .


في البداية لم يخلو اليوم من تذمرك بأنني لا أكبر أبداً ، و كيف أظل بنفس الشكل الطفولي بمرور السنين .


و لما تبقى من الوقت حتى الظهيرة ، استلقينا بكسلٍ على سريري نشاهد الأفلام .


حتى لو فوتنا الكثير من المشاهد بسبب عبثك و قبلاتك ، شعرت بالسعادة للغاية في صباح ذلك اليوم .


في الواقع شعرت بالكثير من السعادة ، في يوم ميلادي الفائت قد كنتَ في الجامعة طوال اليوم لذا لم نقضي الوقت معاً .


ثم بعد الكثير من الوقت في التلفاز ، أنت دفعتني إلى الذهاب إلى الحديقة الخلفية لمنزلي لنستنشق بعض الهواء النقي .


لم أكن أتوقع أن أجد حفلةً مفاجئة .
لا أعلم كيف تم الأمر بدون أن أشعر بتحضيراتها ، لكن للتو فهمت محاولاتك لإلهائي طوال الوقت .


ثم كان علي أن أكون عاطفياً للغاية و أعانق الجميع رغم الدموع .


أنا حقاً لا استحق رفاق مثلكم ..

لذا لاحقاً أريد منك إخبارهم أنني محظوظ للغاية للحصول عليهم ، و أشكرهم كثيراً لأنني حقاً لن أوفيهم حقهم بالشكر .


أشكر هيونجيني لأنه تحمل الكثير مني ، هو كان دوماً هنا لأجلنا منذ كنا أطفالاً . أوه كم أكره جعله يبكي طوال الوقت بسببي ..


أشكر جيسونغي لأنه الداعم المعنوي رقم واحد لي ، أشكره كثيراً على مقدرته على ابهاجي بدون جهدٍ يذكر . علي أيضاً أن أعتذر لأنه سيحتفل بأعياد ميلاده القادمة مع تذكر وفاتي بدلاً من الحماس للحصول على يوم ميلادٍ مشترك .


أشكر تشاني هيونغ كثيراً ، لا أستطيع تخيل سنوات مراهقتي بدونه . لقد ساعدني حقاً على تخطي الكثير من العقبات في حياتي .


أشكر تشانغبيني ، أشكره حقاً من كل النواحي لأنه لم يقصر معي بأي شيء منذ التقيته . و الآن أشعر بالذنب على جميع الأموال التي دللني بها و أنا سأموت على أي حال .


و أشكر مينهو هيونغ حتى لو كان صارماً و مباشراً للغاية في بعض الأحيان ، إلا أنه لطالما عبر عن حبه بطرقٍ أخرى غير الحديث . أتمنى أن يترسم أخيراً و يحقق حلمه بعد كل هذه السنين .


و أنت سونغميني .
لا يمكنني حقاً وصف مدى الامتنان و الشكر الذي أحمله لك .
أنت نصفي الآخر ، توأم روحي و رفيق دربي .
أعلم أنني لا أوفيك حقك بأيٍ مما أفعله .


في حين كنت أنت تعطيني الكثير من السعادة ، أنا فقط أعطيك الكثير من الحزن .

أشكرك بكل ما في داخلي سونغمين .





_____________

𝑺𝒍𝒆𝒆𝒑𝒍𝒆𝒔𝒔. [𝑪𝒐𝒎𝒑𝒍𝒆𝒕𝒆𝒅]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن