34

53 7 1
                                    







لازلت لا أصدق أن مينهو هيونغ قد خان هيونجين بالفعل .

لكنه فعل ، و قد اعترف بذلك بين الدموع و بكل الندم في العالم .

قد تم تحذيره مراراً من الدخول في علاقةٍ عاطفية طوال فترة تدريبه ، لذا كان على علاقته بهيونجين أن تكون سراً طوال الوقت .


و عندما شك مسؤولو الشركة بمخالفته لأهم قواعدهم ، قد حذروه بإقصائه من التدريب و توديع حلمه بالترسيم .


أخبرنا أنه كان غاضباً جداً ، لا يريد أن يتوقف عن حلمه فقط لكونه يعيش علاقةً سعيدةً مع الفتى الذي يحبه .


و إحدى المتدربات قد استغلت ذلك الغضب ليصب في صالحها .

أخبرنا أنه لا يعرف الفتاة أصلاً ليكون هناك أي شيءٍ جديٍ بينهما . و ربما لا أفهم كيف سار الأمر بينهما أو ماذا حدث حقاً و لكن انتهى الأمر بهيونجين مكسور القلب بسببه .


هو علم أنها كانت غلطة ، لكنه فعلها و الآن على ما يبدو هو نادمٌ على الكثير من القرارات في حياته .


ما يحزنني أكثر أن هيونجين يرفض الاستماع إليه مهما دفعناه لفعل ذلك ، هو مقتنعٌ أن ما بينهما يجب أن ينتهي لأن هذا ما كان يجب أن يحدث في النهاية .


قال أنه كان واثقاً أن ذلك سيحدث خلال وقتٍ ما .
و بكى قائلاً أنه يعلم أنه بمجرد أن يصبح مينهو هيونغ فناناً سينتهي كل شيءٍ جميلٍ بينهما . لذا ظن أنه من الأفضل إنهاء علاقتهما قبل أن يقع في حبه أكثر ..


هيونغ و جيني أحبا بعضهما كثيراً و في النهاية انفصلا بسبب أمرٍ مشينٍ كالخيانة .
يجعلني هذا أعود بالتفكير بنا أنا و أنت ؛ أتساءل لما أنت متمسكٌ بي لهذا الحد ؟ لما لا تذهب للحصول على شخصٍ آخر يستطيع اعطاءك ما لا أستطيع ؟


ربما ذلك سيكسر قلبي ، و لكن سأكونُ سعيداً لأجلك لو وجدتَ حبيباً أو حبيبةً غيري . على الأقل هم لن يموتوا مبكراً و يتركوك وحيداً في النهاية .



__________________

𝑺𝒍𝒆𝒆𝒑𝒍𝒆𝒔𝒔. [𝑪𝒐𝒎𝒑𝒍𝒆𝒕𝒆𝒅]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن