جيسونغي سيغادر .
عائلته ستسافر الى خارج البلاد ، و تلقائياً قرر أنه يريد الذهاب معهم . كاد ينتهي من الجامعة على أي حال .
و لا أعلم كيف ينبغي أن أشعر تجاه هذه الأخبار .
من جهةٍ أنا راضٍ لأنه سيكون محظوظاً و لن يشاهد ما تبقى مني يموت .
و من جهةٍ أخرى أنا لا أريد أن يبتعد أحد أصدقائي المفضلين عني . لقد اعتدت وجوده كثيراً .
أحب جيسونغ ، جميعنا أحببنا جيسونغ و هو الآن يغادر في أقرب فرصة .
أنت أيضاً تحبه ، حتى لو لم تقم و لن تقوم يوماً بالإعتراف بتلك الحقيقة أعلم كم أنك ستفتقده .
سأفتقد توأمي بكل تأكيد ؛
حتى لو لم نكن نمت لبعضنا بشبه ، أو إن امتلكنا حياتين مختلفتين بالكامل ، جيسونغي كان توأمي و بتأكيدٍ من الجميع .حتى عندما يكون أبلهاً و مزعجاً في كثيرٍ من الأحيان ، لا أزال أفضله على الكثير من الأشخاص .
قال تشان ذات مرةٍ أن مجموعتنا تكون في أوج السعادة حين نكون أنا و جيسونغ متواجدين ، و وصفنا بقلب المجموعة .
و لكن حين بحثت في ذكرياتي ، أجد نفسي قد قلت مثل هذا الكلام لجونغ إن .
و الآن جونغ إن ميت ، أنا أيضاً سأموت ، و جيسونغ سيسافر بعيداً .
و لاحظت الآن فقط ، مجموعتنا بدأت تنتهي بالفعل .
في حين تم تأكيد خسارة ثلاثةٍ منا ، أصبحت أفكر في أن عليكم أن تتمسكو ببعضكم بشدة .
و لكن حين أفكر بكيف أنه أصبح من النادر للغاية رؤية مينهو هيونغ بعد أن أصبح مشهوراً ، كيف لم يعد تشان متفرغاً بعد حصوله على عملٍ جديد ، و كيف يكون الجو مشتداً و مليئاً بالغرابة حين يكون هيونجين و مينهو معنا .
هذا يضع كامل أملي فيك سونغميني و في تشانغبين .
لكن في الحين الذي لم تعد تظهر أي علاماتٍ للسعادة مؤخراً بسببي ، أصبح الأمر مؤلماً أكثر .
يكسرني كيف اعتدنا جميعنا أن نمتلك أفضل صداقةٍ في العالم ، كيف اخترنا أن نمرح في نفس اللحظة ثم نقلق في وقتٍ لاحق . و الآن كل هذا انتهى ..
فقط ، لما على كل ما أحببته أن ينتهي بشكلٍ كاسرٍ للقلب ؟
_____________
أنت تقرأ
𝑺𝒍𝒆𝒆𝒑𝒍𝒆𝒔𝒔. [𝑪𝒐𝒎𝒑𝒍𝒆𝒕𝒆𝒅]
FanfictionWriting for you so you can remember me . حيث يغوص سونغمين في ذكريات الدفتر الذي تركه له حبيبه . - Kim Seungmin - Lee Felix = SeungLix - علاقة مثلية ، حب من نفس الجنس ، فتى يحب فتى . - نهاية حزينة - فصول قصيرة . - ذكر للمرض و الموت .