49

87 10 0
                                    








أنا متعب سونغميني ، متعبٌ كثيراً كثيراً ..

لم أعد أريد الحديث أو حتى استطيع فعل ذلك حين أريد ، بعيداً عن أنني أصبحت طريح الفراش حرفياً .

لذا و بعد المعاناة التي أمسكت بها هذا الدفتر و القلم لأكتب لك ، أدركت أنني لن أعود قادراً على فعل هذا بعد الآن .

حاولت اليوم بكل الوعي الذي أمتلكه الكتابة لك في الحين الذي لم تكن فيه هنا ، و أكره الشعور بأنني بالكاد أستطيع التعرف على حروف اللغة التي تحدثت بها طوال حياتي .

ربما بالكاد تستطيع قراءة خطي الآن مع ارتجاف يدي ، و لكن مهما كان الوقت الذي سآخذه لأكتب لك فإنني أحاول فعل ذلك بشكلٍ صحيح .

بكل صدق ، أنا أموت سونغميني ..
لكن أن أخبرك هذا وجهاً لوجه ؟ لا أظن أنني استطيع ذلك .

لا أظن أنني استطيع أن أراك منكسراً أكثر مما أنت الآن .
في الواقع ، حقيقة أنك بكل هذا الحزن و أنا على قيد الحياة تجعلني مرعوباً مما قد يحل بك بعد أن أموت .

و أيضاً ، منذ بدأت البقاء في المشفى أنت لا تمضي يوماً بدون أن تأتي للبقاء معي ، و مؤخراً مهما كان الوقت متأخراً أنت تأتي لتقضي الليل معي .

حتى و أنا لا أنام ، أنت لا تنام إلا حين أكون بين ذراعيك .
الأمر يقلقني . ماذا لو استيقظت ذات يوماً و وجدتني ميتاً على صدرك ؟ لا أريد تخيل الأمر حتى ..

أشعر بأنني أريد كل شيءٍ منك ، لآخر مرة .

أريد حبك بكل الأشكال ، أريد قبلاتك ، أريد لمساتك ، و أريد كل شيءٍ حلوٍ إعتدت إعطائي إياه ، لآخر مرة .

لآخر مرة .
لأنني لن أكون موجوداً بعدها .

ثم سترتاح من شخصٍ متطلبٍ مثلي .
ستصبح أخيراً حراً من الهموم المتعلقةِ بي .

ستنتهي من حبيبٍ متعبٍ كفيليكس .


__________


𝑺𝒍𝒆𝒆𝒑𝒍𝒆𝒔𝒔. [𝑪𝒐𝒎𝒑𝒍𝒆𝒕𝒆𝒅]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن