35

52 10 0
                                    


اليوم كان ترسيم مينهو هيونغ كفنان منفرد .

جميعنا كنا سعداء للغاية لأجله .
كنت فخوراً للغاية لأن صديقنا قد حقق حلمه و أصبح مشهوراً رغم كل شيءٍ يحدث .

و أيضاً ، لم نفوت كلانا كم كان هيونجين سعيداً لأجله رغم أنه لا زال مكسور القلب بسبب ما فعله .

رؤية أن حبه لهيونغ لا ينتهي و لا يقل تجعلني أشعر بالسوء . أتمنى أن يتمكنا من حل كل شيءٍ حقاً .

قد مر وقتٌ منذ أن رأينا مينهو ، هو كان مشغولاً أكثر من أن نستطيع مقابلته .

و ذلك جعلني أفكر أننا في المستقبل ربما لن نراه سوى نادراً .

و الآن في حين أقوم بعمل ستريم لأغنية ترسيمه ، استمررت في التفكير عن كيف أن كل الأمور الحلوة يجب أن تصل إلى نهاية .

الأمر يجعلني حزيناً .

أتمنى لو أستطيع ربط الأشخاص الذين أحبهم حولي للأبد ، في مكانٍ حيث نكون كلنا سعداء فيه .

لكن ذلك لا يمكن أن يحدث ، ليس و أنا أموت .

مينهو هيونغ أخبرني مؤخراً أنه قام بكتابةِ أغنيةٍ و هو يفكر بي ، و أكد لي أنه سيحرص على أن يطلقها قريباً لأجلي و فقط لأجلي لأستطيع رؤيتها قبل فوات الأوان .

ذلك جعلني بين الدموع ، لم أفكر يوماً أن أحدهم سيصنع أغنيةً لي من قبل .

يجعلني أشعر بأنني ذا قيمةٍ حقاً . و فكرة أن ذكرى كتلك ستبقى عالقةً لدى الجميع حتى من لا يعرفونني تجعلني أرغب بالبكاء .

لا أستحق هذا سونغميني .
حاولت إخباره أن هذا كثيرٌ علي و لكنه لم يهتم حقاً و أخبرني أنها ستكون مضيعةً للوقت إن أهدر تلك الكلمات الملحنة .

و الآن ، لا أملك شيئاً لفعله سوى أن أتمنى أن أستطيع سماع تلك الأغنية حين يطلقها .





__________________

𝑺𝒍𝒆𝒆𝒑𝒍𝒆𝒔𝒔. [𝑪𝒐𝒎𝒑𝒍𝒆𝒕𝒆𝒅]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن