36

57 8 0
                                    


اليوم ذهبت لزيارة قبر أمي .

و استمررت بالبكاء لوقتٍ طويل ، حقيقة أنني عشت حياتي بأكملها بدونها جعلتني حزيناً .

ربما أكون شاباً كاملاً بعمر الأربعة و العشرين لكن لا يزال فقدي لوالدتي دون أن أراها قط يجعلني حزيناً للغاية .

أحياناً أشعر أن لا أحد يفهمني مهما حاولت .

الجميع يمتلك عائلةً متكاملة ، الجميع عاش حياته بالطريقةِ التي أراد ، و لا أحد يعاني من مرضٍ قد يقتله .

لذا لا أحد يشعر بي ، حتى أنت سونغميني ...

أنا تعيسٌ للغاية .
أحيانا أتساءل لما لا أموت فحسب بلا تضييعٍ للوقت ، لما علي أن أشهد كل الألم ؟

لكن في لحظةٍ أخرى سأتذكرك ، سأتذكر والدي و سأتذكر رفاقنا ثم سأبتسم ، و أتمنى أن أعيش لوقتٍ أطول بسببكم .

خصيصاً أنت .
أوه سونغميني ، أنت ربما أهم سببٍ لحياتي .

لا استطيع تخيل الأمر إن لم نتقابل يوماً ، على الأرجح لم أكن لأكون حياً حتى الآن .

أعلم كم تبدو جملتي القادمة مبتذلة ، لكن صدقني أنني أعنيها حين أقول أنك كنت الصديق ، الأخ ، الحبيب ، والعائلة التي أحتاجها .

أتعبتك معي كثيراً .
لم أفهم يوماً سبب إختيارك لي من بين الجميع لتقضي أصغر تفاصيل حياتك معي .

كنا متناقضان كثيراً ، و الكثيرون تعجبوا من الإنسجام بيننا رغم الإختلاف العظيم في شخصياتنا .

لكن أظن أن هذا هو الحب ، لو لم نكن نحب بعضنا لا أظن أننا كنا سنصمد سوياً كل هذا الوقت .

لذا سأستمر بحبك حتى النهاية ، لأنني أريد أن يستمر الانسجام بيننا إلى آخر لحظة .

فلنعتني ببعضنا إلى النهاية ، اتفقنا ؟

_________________

𝑺𝒍𝒆𝒆𝒑𝒍𝒆𝒔𝒔. [𝑪𝒐𝒎𝒑𝒍𝒆𝒕𝒆𝒅]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن