47

60 7 0
                                    





أنا لا أصدق أنني أقول هذا ، و لكن أشتاق إلى إزعاجك و لؤمك .

أكره كيف تغيرت . شخصية سونغميني التي وقعت في حبها تتلاشى داخلك .

أصبحت أكثر هدوءًا ، قليل التحدث بشكلٍ مقلق ، و الأهم أنك لم تعد تبتسم .


أشتاق إلى ابتسامتك كثيراً .
كانت تلك الابتسامة سبب مقاومتي و رغبتي في الاستمرار في الحياة .

و الآن مع اختفائها ، أصبحت فقط أتمنى أن ينتهي وقتي في العيش سريعاً .

ما يجعل الأمر مؤلماً هو أن كل تلك التغيرات بسببي ..

أعلم أنك تحبني و أنك حزينٌ للغاية على ما يحدث لي ، لكن لما عليك أن تخسر نفسك بسبب ذلك ؟


هذا يكسر قلبي سونغميني ..

أنت كنت مشرقاً للغاية فقط قبل عدة أشهر ، و الآن منذ أصبحت أبقى طوال الوقت في المشفى أصبحتَ باهتاً للغاية .


ذكرى مواعدتنا السادسة بعد اسبوع ، لست أدري إن كنا نستطيع حقاً الاحتفال بها كما اعتدنا أم أنك أحزن من أن تتذكرها .



التفكير بأننا تواعدنا لِست سنواتٍ متواصلة بدون أن نمل من بعضنا أو نفكر في الإنفصال يملأني بمشاعر سعيدة .

حتى عندما نتشاجر ، اعتاد المخطئ فينا أن يعتذر أولاً . و ستنتهي أي ليلةٍ تشجارنا فيها بكونها ليلة العناق .

أني سعيدٌ للغاية لكوني معك ، و بشكلٍ ما كنت واثقاً من أنك سعيدٌ كذلك . عيناك لا تفشل في اظهار كم السعادة و الحب الذي تحمله تجاهي .

قصة حبنا كانت حلوةً للغاية في نقطةٍ ما ، و لكن الآن نحن نصل إلى النهاية المرة .


النهاية حيث أنا أموت ، و أنت تغدو محطماً لرحيلي .


ربما لا يمكننا تغيير الفصل الأول حيث أموت ، و لكنني أتمنى حقاً أن تقوم بتغيير الفصل الثاني من قصتك .


لا تخسر نفسك بسببي سونغميني .
أريد أن أموت مطمئناً عليك ..






____________________

𝑺𝒍𝒆𝒆𝒑𝒍𝒆𝒔𝒔. [𝑪𝒐𝒎𝒑𝒍𝒆𝒕𝒆𝒅]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن