بارت 18

748 45 1
                                    

رغم بشاعة أفعالك يعز علي أن أراك حزين 🤍.

   .. - _-_-_-_-_-_-_-_-_-_-..

ڤيان:ماكو اي شيئ جديد يصير ويايه نفس الحال طبخ نوم اكل والمشكله هل رئبال هل إيام صاير نار""

ميتحاجه ابد وبس يفشر اني من يفشر ما تحمل كبل اخلي اديه علئ اذني ماتحمل اسمع فشار اذكر الحقراء""

من يفشر احسه نفسهم لحد مايوم من الايام دك الباب كتله

ڤيان:تفضل

رئبال:يأبه اني راح ارجعج ل اهلج واني اتحمل كل المسؤليه خوش بعد ماتحمل ابقه اكثر هنا اني رجال عندي شغلي ماتحمل اضل هيج.

ڤيان:تمام حتئ اني ماتحمل بعد

رئبال:حضري غراضج بسرعه

ڤيان:كمت حضرت عراضي كلهن وطلعتهن يمه هوا جان مبدل لابس بنطلون اسود وقميص هم اسود ""

كال

_يله امشينه

ڤيان:رحت ويا واتصل علئ ماعرف منو وانتضرنه شويه واجه واحد هوا وسياره ""

مبين علي كردي من ملابسه مبين نفس زيهم المهم هذا مدري شكاله بالكردي ورئبال رد علي هم بالكردي ""

اخذ السياره وصعدنه بيها وصعدت اني ورا وغراضي ويايه لانو هنه  مو هوايه مايحتاج اخليهن ""

بجنطه السياره انطلقنا بطريقنه ل بغداد بغداد السلام اريد ارجع ل اخواني ل اختي وروحي ""

شكد مشتاقه الها مشتاقه ل ابويه الي راح وبعد ميرجع علئ الي صار بيه كمت اتمنئ الحك ابويه واموت ""

وكل منوصل سيطره يطلع الهم هويته ماعرف شنو ويدكوله تحيه وهوا يكمل سياقه وكف يم أسواق ""

ونزل شويه ورجع وجايب بيده علاكه انطانياها وكال

_اكلي هااي الج

ڤيان:مجنت مشتهيه ابد ف عفت العلاكه وهوا كمل مشي بس الضاهر هوا جان ميمشي بطرق الي بيها تمشي كل السيارات""

لانو كل الطريق ماكو ولاسياره استغربت ولو هوا اكيد علمود الدواعش ميعرفون مكانه وياخذوني""

وراها رجعنه لطريق كله سيارات ومشينه شويه وشفنه لافته كبيره مكتوب عليها "بغداد ترحب بكم" كميه الجمال والأمان بهل عباره""

طلعت الكلاده من صدري وبستها وشكرت الرب لانو نجاني من هل مكان الي جنت بي من الدواعش والحمدلرب بقيت بشرفي ومنزلت راس اهلي""

كال

_يأبه فوفه اني هسه كلش تعبان وبيت اهلج بعيدين عنه ف اكول ترحين ويايه لبيت اهلي لحدما نرتاح واوديج

داعش والمسيحيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن