بارت 25

593 37 0
                                    

هـــــــمٰ عبرت الساعه 12..
هـــــــمٰ اجه الليل بدونك...
ومــــــــادري وين انطي الوجهه..
من تجي ببالي عيونك..

مرحبا الماساتي💙..

      °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

ڤيان:اجت جوج تاكل يمي،ونسولف

جوان:أكلج فيفو عود هم تحبي لهذا تمن.

_ايي، بس هم احس مشاعري ملخبطه.

جوان:والله يافيفو حالتنه حاله، ولج مشفتي حمزه بالعزيمه ميستحي كلت هسه يلكفه واحد من الولد.

_ههههههه وربي اني نفسج ايدي علئ كلبي.

جوان:هههههه صلف هل رجال، حالت ارام ابد مجاي تعجبني.

_اني نفسج، حتئ اليوم الصبح حاجيته اني وازهر بس كال ماكو شيء جاي يخوفني علي كلش.

جوان:اووف يالهي شصار بحالنه.

_شنسوي حبيبتي.

هزت راسها وكملت اكل واني كمت للغرفه مختنكه كلش اليوم واحس راح يصير شيء من كعدت اني مامرتاحه""

احس علينه لعنه ومستحيل نرتاح بحياتنه، بيوم الي كلنه راح تتغير حياتنه اجه سالفه أرام الي شالع كلبي ""

حالتنه ابد ممطمنتني،كمت توضيت وصليت وكعدت ادعي الله يفرج الهم عني وعن اخواني ويريح بالهم من كلشي ""

كعدت أقره قرآن، اجت جوج  يمي من شافتني أقره قرآن كامت توصت وسوت نفسي ماخذه كل اطباعي حبيبت اختها""

كعدنه نقره قرآن لحد ما صارت الساعه 11 كامت جنج تسوي اكل واني كمت اشوف المبايل  وأراسل  البنات ""

ورديت علئ الي مراسليني، وكعدت ارتب الغرفه وأخذت ملابسي وطبيت اسبح سبحت وتغدينه وصار الضهر ونمت شويه واجو اخواني""

صبينه الهم اكل وارام حالته بالاسوء لاهو صغير وتكدر تقنعه ولا تكدر تسكت عنه تعبت. كلش ""

مر اليوم وانزاح الهم بمكالمتي وي يمن انمحئ كل الحزن بنبره صوته الي تخبل وبحت صوته الله عليها""

مرت الايام بسرعه وبيوم  من الايام كاعده بالبيت جوج جانت نايمه  وازهر طالع اجه أرام حاجاني""

أرام:فيفو اريد ازهار.

_ازهار منو هاي.

أرام:اخت يمن.

_أرام مستحيل اورط البنيه،اذا ماتكلي شنو بيك.

أرام:مجان بيه شيء مجرد جنت شارب من الضيم.

شهكت وضربت خدودي وكلت

_لكككك شننننو شرربت شنووو ضيم هاااا لك ارااام شعايزك اشووو كلشييي متوفر الك.

داعش والمسيحيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن