بارت 33

436 29 24
                                    

اشتاگيت للفجر القديم,,
اشتاكيت لصباح الخير بصوتك,,
اشتاگيت اشكيلك وتسمعني,,
هلي خلوني بس اشتاكلك,,

(بقلمي)

مرحبا حلويني علقوا بين الفقرات فدوه لعيونكم

دا اضغط على نفسي في سبيل اخلص القصة الكم واني امتحاناتي قربت ف فرحوني بالتعليق بين الفقرات



(هل بارت هديه لصديقتنه الحلوه ديانا)
  
           °°-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-°°

فيان:صار صباح جديد،صبح الحزن بكلبي،نسمات الهوه البارده تمر بوجهي،وكانها تواسيني على حزني صافنه بالفراغ افكر بكلشي صار افكر بحياتي المرت افكر بحبي ""

من يوم الافترقنه انولدت من جديد كلشي تغير حياتي تغيرت اني تغيرت،انمنع عني التليفون صارت حياتي بس بالغرف ،اطلع للحمام وارجع فقط،حياتي كلها تغيرت""

الحزن رجع بكلبي رجع مر كلشي عليه،حسيت نفسي رجعت فيان الجانت ذليله يم امها ،اريد حضن يحتويني اريد شخص ينصحني،مرت الايامي ومرت حياتي""

ولحد الان ماعرف كلشي عنه ولا عن حالته ،بعد ماصوبوا اخواني،كالت الي جوان،مر 5اشهر على فراكنه ،هذا يمكن اكثر شهر اذاني بعد وفات ابويه انعزلت عن العالم الخارجي""

اكتفيت بنفسي اكثر من مره اجو اخواني يعتذرون كلت الهم

_اني ماعندي شيء وياكم اني غلطت واستحق كلشي صار ويايه اني الي اعتذر الي سويته مو قليل.

صح تصالحت وي اخواني بس تغيرت،حاجيت اخواني يقدمولي خارجي وجبت كتب ادرس لثالث ،التفتت النفسي اريد اعيش لنفسي،تغيرت وصرت ما اهتم الا النفسي""

اقره بالكتب وجوان يمي ،ماقبلت تقدم خارجي كالت مامستعده هسه ،بيت عمي بين فتره وفتره يجونه والولد يرحون الهم،منعت جوان من حبها ل حمزه وخفت عليها لايصير بيها""

الصار بيه ماريد تتعذب،وهي سمعت الكلام بس بعد معاناه،وتمر ايامي بملل بحزن مخيم على حياتي،الجو بده يتغير ويصير حلو،اكره ايام الشته ترجعني ل ايام د،اعش ،وبارده هل ايام مثل بروده كلبي تجاه كلشي وخصوصاً يمن ""

الخوف بعده بكلبي اله بس بطلت احبه،رفضت فكره الزواج كلياً،قطعت سلسله افكاري دخول فضه علينه والابتسامه ماليه وجها وكالت بكُل فرحه ""

فضه:باعن بنات يمكن اني حامل.

طفرت جوان وكالت بفرحه

جوان:يعني اكو كتكوت بطنج .

-ياعمري والله فرحتلج كلش هوايه واخيرا راح اصير عمه.

فضه:احلى عمات والحمزه.

داعش والمسيحيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن