بارت 30

611 36 9
                                    

اتـذكروني بـ دمعــة بـ حچايــة
بـ جگارة حتة اگولن مـانسوني

لـ الكاطع

برتوت صغيروني حبايبي...

             .. - _-_-_-_-_-_-..

ڤيان:صاررت صباحيه العرسان واجت عمتي من الصبح وجابت كاهي وكيمر ودزينه الهم الريوك""

وكمت سويت ريوك بيض واجبان وتريكنه ومر اليوم كلش متعب ناس هواي اجتنه وأغلبهم أصدقاء ازهر""

صار اليل وبديت احجي وي يمن علاقتي قوت بي

يمن:عندي الج مفاجئه تطيرين بيها.

_اي شنو هي احجيها.

يمن:مايصير غير هي اسمها مفاجئه شلون اكول عنها.

_زين يمته اشوفها او أخذها.

يمن:تجيج هي يوم السبت.

_الاسبوع الجاي غير.

يمن:اي.

_زينن شلون تجيني واني يم اهلي.

يمن:ماعليج بعد بيتي.

_تمام لعد..

كضيناها كلام  لحد ما صارت ساعه 3 جنت تعبانه بس نسيت نفسي من كثر السوالف ويا""

نمت كعدت ثاني يوم كالعاده نشاط نضفنه البيت وفضه من العسل مترضه تكعد بس احنه بالكوه مكعديها""

مثل العسل علاقتها وي ازهر مبينين وعلئ اساس ح نروح الهم يوم الأحد يعني بااجر أرام مفرفش""

ونفسيته مفتوحه علئ الاكل واحنه هل ايام من يوم عرس ازهر العائله كلها مرتاحه وجوج واني والكل حرفيا""

وصار اليوم الي بعده ولبسنه واخذنه من بيت جيرانه مره نعرفها وهم فضه وعمتي وزينب""

وصلنه البيتهم وجنت متصله علئ ام يمن استقبلتنه هي بسلامها الحلو ونرجس هم""

وحجت عمتي وهم رحبو بالفكره بس كالت

ام يمن:والله احنه نتشرف بيكم ومانلكه احسن منكم لبنتنه بس نشوف أهلها ونردلكم خبرر.

وهذا كلامها ورجعنه ماصادفت يمن بس لمحته من فوك ماد راسه يريد يعرف منو هنا عباله محد شافه ""

بالكوه لزمت نفسي ماضحك وكرصت زينب وفضه وغمزت الهن حتئ يشوفنه من فوك""

رجعنه لبيتنه وعمتي بقت يمنه تعشت ماخليناها تروح وصار يوم السبت يوم مفاجئه يمن""

وطبعا بيت يمن ردوا خبر الموافقه واتفقوا وي الولد علئ بدايه الشهر الجاي المشيه مالتهم""

اجه السبت واني من الصبح اتصلت علئ يمن اريد اعرف شنو عنده وشنو مفاجئته""

_لك عيني يمته تكولي شنو المفاجئه مو صار السبت وانته ماكو.

داعش والمسيحيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن