يارب كُل دعوة دعيناها وألحينَا عليها ايام وليالي تستجاب لنا بطريقة تبّرد على قلوبنا وتسعدنا سعادة لا تُحصى 🤎.
.. - _-_-_-_-_-_-_-_-_-..
ڤيان:مرت الايام بسرعه واجت ايام عرس ازهر وبالنسبه لـ ازهار ردت الموافقه و ورا عرس ازهر، نروح رسمي ونخطبها"
بعد 3 ايام لعرس ازهر..
وكاعدين اني وجوج والبنات نحضر للعرس وسوالف وكعده حلوه وفرحه من العمر""
زينب:لج عيني فيفو خلي نزلغها زلغ للبنيه وانتي جوج كومي كضيها.
كالت زينب هيج وما نشوف غير فضه شارده للحمام واندك بالباب وهي تعيط""
فضه:والله ماااا هي مو كوه ماريد بطللت ماريد ازوووووج.
حجت جوان وهي رافعه ردن التراك ولافه شعرها كبايه ونازله خصلات قليله ع وجهه كلش جان شكلها حلو شقاوه هل بنيه ""
جوان:ايييي مو هي لعبه بكيفج بطلت ماريد.
فضه:اووووي ماريده اخوجن اخذننننه ماريده خلني كاعده يم اهلي بطللللللتتت.
_هههههه لجججج طلعي فضحتينه مانسويلج شيء تعاي يمنه بس اكعدي.
فضه:كولي والله.
_لجج والله اييي.
فتحت بابا الحمام ومطلعه بس عيونها تموووت ضحك اجت يمنه كعدت وزلغنه نفسنه زلغ على كولت زينب""
_بنات هسه صرنه بالباكيييت.
زينب:ايي وعلي نخبل جنه سيت مال مواعين بلاستك.
جوان:ولاتصيرج جاره وداعته ل مادري ياهو.
فضه:اه صار بيهه وداعته خربت السالفه خلوني ازوج واتفرغلجن انتي واختج.
_معليه معليه اني مره عفيفه تقيه شريفه خليجن بعيدات عني.
فضه:ههههه احجيها للدبه يحبيبه كلبي.
بين سوالفنه دك مبايلي جان عند جوان تصور بي جهرتها مصدكت كلت الها انتي حلوه ومبايلها ضامته متريد تصور بيه ""
شمرته عليه وغمزلتي صار بحضني اخذيته وشفت يمن متصل عليه رحت للمطبخ وفتحت الخط طبعا مجانو الولد بالبيت جانو يم بيت عمتي واحنه البنات هنا اجينه""
يمن:ألوو فوفه.
_هلا يمن شلونك يأبه شخبارك.
يمن:بخيرر بعد ماسمعت هل صوت اليكتل كتل.
_لك يمن مو وكت سوالفك متستحي هيج تحجي شخلاك بهل خفه ياعيني مو جنت شحلاتك.
يمن:لجج والله احبج وداعتج وداعت امي.
_طيب المطلوب مني شنو شسوي اررركص يعني.
يمن:وداعت عيونج تسوين فضل عندج ملابس مال ركص لو اجيبلج.
أنت تقرأ
داعش والمسيحيه
Romanceفي احد محافظات العراق توجد هناك فتاة جميلة لاڪن يوجد من يحاࢪبها...؟! قصه بين...؟! داعش... حرب.... ظلم.... سحر... موت... ستصبح هذه الفتاه اسيره لداعش بين اسوار داعش هل ستقاوم مع داعش هل ستنجو هل ستعيش بين اسوار داعش ام لا..؟! للكاتبه ڪمࢪ الشيخ