و بعد مرور شهر علي هذه الاحداث و قد تمكنت انجي من جمع أدلة و معلومات ضد عائلة السويفي و لكن لم تجد شئ يُدين والدها و رغدة و لكن هناك أدلة ضد عمرو و فريدة و مروة .....
و أما انجي و أيان فقد قوي الحب بينهم خلال فترة الخطوبة التي اقترحها أيان . ..
أما فريدة فقد تحسنت صحتها كثيراً و عادت مثل السابق بل و أفضل....
أما عمرو فهو مشغول بشحنه أسلحة جديدة تحت إدارته هو و والدته ...
أما صفية فهي ما زالت تمثل اقتناعها بعلاقة انجي و أيان ..
اما أيان فأصبحت الابتسامة لا تفارق وجهه بمجرد رؤية أسيل أو ذكر اسمها و قد أصبح يهيم بها عشقاً......
أما مرام فتعتقد أنها استطاعت أن تتقرب من انجي و لم تعلم أن أسيل تستغلها فقط من أجل الحصول علي معلومات بصفتها صديقة مرام السويفي ليس أكثر. ....
أما عمار والد انجي فهو سيجن من كثرة تفكيره في هذه الفتاة التي أصبحت جزء أساسي في حياة ابنه الوحيد و لا يستطيع معرفه اي شيء عنها فهو في هذه الفترة حاول البحث علي معلومات عن أسيل عمران و لكن لا يوجد شئ يرضي فضوله اتجاها فهو في كل مرة يقابل بها هذه الفتاه تنظر له بنظرة كرة لا يستطيع أبعادها عن تفكيره و لكن لا يعلم ما عليه فعله و مازال يبحث عن انجي في كل مكان......
أما عند حازم فهو أصبح دائم التواجد حول انجي بعد أن أصبحت بمثابة اخت له و لا يعلم أنها أخته الحقيقية و في معظم الأحيان يسأل والده عن أخته المفقودة و كان والده يروي له كل شئ يتذكره عن انجي طيلة ال ١٥ عام ...
أما رغدة فهي لا تعلم لم تكره هذه الفتاة لدرجة كبير و تشعر بالخطر اتجاهها ...
أما مروة فهي تخطط لشئ لجعل أملاك عائلة السويفي لها هي و بنتها فقط لتقوم بأمر سيغير اتجاه قصتنا و حياة أبطالنا.....
رواية أسيرة قلبي بقلم انجي جمال
*****************************
في الصباح الباكر
تستيقظ من النوم بكسل ف اليوم يوم إجازة من عملها لتقوم بتحضير الفطار لأنها تشعر بالجوع لتقوم بتحضير مربي التين و جبنة شيدر و خبز توست محمص و زيتون و سلطة فواكه طازجة و قهوتها مشروبها المفضل ( و مشروبي انا كمان احم نرجع لقصتنا 😂) و ما كادت تتناول قطعه التوست حتي رن هاتفها برقم خديجة لتذم انجي شفتيها بطفولية ..انجي بحنق : الواحد ما صدق هيأكل علي رواء لكن لا لازم أفطر بكلمتين الاول ...لتجيب علي الهاتف ..
أنت تقرأ
أسيرة قلبي
Mystery / Thrillerهو : مقدم في العمليات الخاصة يكره الظلم قاسي مع من حوله الا والديه حنون معهم الي أقصي درجة ولا يرفض لهما طلب ملتزم وهادئ حكيم يجيد التحكم في أعصابه ولكن في عصبيته يتحول لوحش لا يرحم لقبه (شبح المخابرات ) هي : العاصفة والإعصار الذي سيدمر عائلة الس...