البارت الاربعون :

1.4K 76 221
                                    

حازم بدموع : ليه عملتي كدا ...

و ما كادت انجي أن تجيب ليسمع الجميع صرخة عالية متألمة بإسم ...؟

.........: انجي....لااااااااا ..

لينظر الجميع لهذه السيدة التي تتقدم بسرعة و تهبط لمستوي انجي و سرعان ما يتعرف عمار علي هذه السيدة و كذلك باقي عائلة السويفي باستثناء حازم ...

عمار بصدمة : مش ممكن خديجة ..

لينظر الجميع بتساؤل و استغراب....

خديجة ببكاء و صدمة : انجي مستحيل مين اللي عمل كدا ..

الجميع بصدمة : انجي مين ....؟

لتنظر فريدة و عمرو و مروة و رغدة بصدمة كبيرة ..

ليسقط عمار مكانه بصدمة يا الله هل هذه الفتاة هي انجي صغيرته الوحيدة عزيزته التي قضي ال ١٥ عام يبحث عنها كانت أمامه و لكن لم يتعرف عليها و لكن كيف كان اعمي لتلك الدرجة لكي لا يشعر بفلذة كبده و يوم يلقاه تكون علي حافة الموت لتفادي اخوها .....

أما آسر فهو يحتضن ميرنا الباكية علي الأرض بعد انا هاتف الإسعاف......

انجي بإبتسامة: ماما ... الحمدلله انك هنا علشان اشوفك قبل ما اموت ...لتقاطعها خديجة بلهفة .

خديجة بلهفة و دموع : بعد الشر عليكي انت هتكوني كويسة بإذن الله ..

انجي بألم و دموع و هي تضع يدها علي خد حازم الذي يبكي و لا يستوعب ما يحدث : تعرف انا كنت بدعي ربنا دايماً اني القيك و أموت في حضنك .لتشهق بألم .. الحمدلله ربنا استجاب لدعواتي ....
ثم تمسك يده و تضعها بيد خديجة التي تهز رأسها بعنف و تبكي ...

انجي و هي تبكي : خلي بالك من خديجة يا حازم هي اللي ربتني من بعد مامتنا و انتي يا ماما حازم أمانتي و أمانة ماما ليكي بعد ربنا ...

حازم بدموع و عدم فهم : مامتنا ...

خديجة بسرعة و هي تبكي بعنف : مش هيحصل حاجة انتي هتقومي بالسلامة علشاني و علشان اخوكي و أيان فين أيان اللي قدر يخليكي تحبيه و تغيري رأيك في الرجالة ....

ليسقط أيان مكانه لينظر لها بدموع غزيرة و يمسك بقلبه ليحاول آسر أن يسنده و لكنه يهز رأسه بنفي و هو ينظر لها ...

انجي بألم و بكاء : خذلني يا ماما... لتنظر له ثم لعمار ...للاسف طلع عمار في الاخر ...

أسيرة قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن