مر الوقت والأيام وهو لا يزال يتجاهلني هو غاضب يرغب بمُعاقبتي أعلم ولكن كيف سأتمكن من تصحيح هذا الخطأ وتعديل ما حدث ، أصبح هذا الوضع بيننا لأكثر من شهر وأنا أختنق بسبب كل هذا ، هو أبرد من شهر يناير أقسم .. رجل كَ الجليد لا يلين ..كُنا نتناول الغداء معاً .. العائلة بأكملها مُجتمِعة هُنا اليوم في منزل عائلتي و هذا بطلب من شقيقتي لقد تجهزت بشكل بسيط فأنا لا أمتلك طاقة ..
لا أشعر براحة لهذا الأمر وهوَ يتجاهل النظر ليّ لقد تمكنت من أذيتك سيد جيون بقوة حتى يكُن القصاص الحرمان من النظر إلى عيناي ..
وقفت شين عن تناول الطعام تضع الشوكة على الطبق بشكل مُنتظم
إذاً .. لقد قُمت بجمع العائلة اليوم أرغب بأن أتحدث بأمر هام ..
توقف الجميع عن تناول الطعام يمنحون تركيزهم لها ، إلا السيد جيون لقد كان يجلس بهدوء وبرود يُحدق بالطاولة كما ولو أنه لا يكترث لما ستقول ويمتلك وجه بتعابير مُبهمة توحي بأنه لا يعلم ما الأمر الذي ستتحدث شقيقتي عنه ، لقد كان يمضُغ شريحة الحم الأخيرة التي تناولها قبل أن يتوقف كما فعل الجميع بضجر يبدو أن لا أحد يتمكن من الهرب و تخطي برود السيد جيون ..
أكملت شقيقتي حديثها و ثغرها يمتلك أبتسامة ، منحت الأطمئنان لأبي و أُمي ولكن أنا على العكس تماماً لأن كُل ما يُسعد شقيقتي سَيُحطم سعادتي
أنا أمتلك مُفاجئة للجميع ولهذا السبب طلبت أن تجتمع العائلة معاً .. أنا حامل ..
كُنتُ أحتسي نبيذي لا أكترث لحديثها حتى ، ولكن حين نطقت بأنها حامل تصلبت أضلُعي حتى كأس النبيذ أصبح يُلوح بيدي التي توقفت أمام فمي ، طفل هيَ الأن تحمل طفلي ..
أغمضت عيناي لا أعلم إن كُنتُ سعيداً الأن أم لا ولكن صوت قلب صغيرتي حين تهشم قد تمكنت من سماعه ، لقد كان صاخِباً