03 | حَفلة

1.6K 182 86
                                    

مَلحوظة ؛
- كلمة Cattle تعني ماشية ، اخترت ذي الكلمة لانها تُوصف البشر بالنسبة لِمصاصي الدماء ،
لأن مصاصي الدماء يعتبرون البَشر مثل المَواشي مجرد لحم ودم مخزون شرب بتفسير أدق .

-






مر شهرًا كَامل ، وكما تَوقع الجَميع تَايهيُونغ أختار جُونغكُوك عوضًا عَن عَائلتهِ ، ليس وَكأنهُم لن يَعودوا ، هُو يعلمُ أنهُم سَيعودون بكل الأحوَال لذا ليسَ عليهِ القَلق .

لقد ذهبوا إلى مدينة أخرى للسكن فيهَا بِقصر عائلة وَالدتهُم بِروزويل .

" الليلة سَتُقام حفلة ؟ "

تَحدثَ تَايهيُونغ بِهدوء ، وَاقفًا هُو أمَام المِرآة بَينما يُسرحُ شعرهُ الأملسَ إلى الخَلف ، وَالصَغير الجَالس عَلى السَرير قَد أستمعَ إليهِ بِصمت سُرعان مَا سألَ .

" حَفلة ؟! لأجَل مَاذا مَولاي ؟ "

" أنهُ سر~ "

رَد تَايهيُونغ هَامسًا وبابتسامة عابثة زَينت ثُغرهُ ، تلقى نَظرات حَائرة وَمُتعجبة مَن الأصغَر لِذا أكملَ قولهُ قَائلًا .

" سَتعرف الليلة "

" هَل سَأحضُر الحَفلة ؟!! "

" أجَل رَقيقي~ "

" وَلكن لِمَ عليّ الحُضور ؟ "

سَألَ جُونغكُوك مُجددًا ، أبتسمَ تَايهيُونغ بِخفة لِيتحرك مَن أمام المِرآة خاطيًا ناحية الصَغير ، دنى بِجسدهِ لِلأسفل قَليلُا حَتى أصبحَ وجههُ يُقابل وجه بَهيّ الخُلق .

" لأني أريدُ ذلك~ "

وَبِحركة مُفاجئة وَغيرُ مُتوقعة لِلصغير قام تَايهيُونغ بِمُداعبة أنفيهُما بِحركة لطيفة ورقيقة جَعلت مَن الصَغير يَحمرُ بِشراسة وَبلسانهِ عُقدَ ألفَ عقدة يَصعبُ حلهَا .

أدَار جُونغكُوك وَجههُ لِلجانب حرجًا ولرُبما بِبعض الخَجل قَد أعتراهُ ، تَايهيُونغ لم يَفعل هَذا مَن قَبل وَهو قَد تفاجأ مَن فَعلتهِ .

أبتسمَ تَايهيُونغ بِخفة لِيعتدل بِوقفتهِ وبيدهِ قد وجدت طَريقهَا تَمسحُ بِلُطف عَلى شَعر الأصغَر النَاعم قَاتم السَواد وَالذي قَد أغمضَ عيناهُ بِهدوء كَردت فعَل مُتوقعة .

-

كَان يَترأسُ عرشهُ مُفرقًا سَاقاهُ بِرجولية وَبنظرات يَعلوهَا التَعالي ، تاج ثَقيل مُرصع بِالذهاب وَالياقوت يُزينُ رأسهُ بِمثالية .

بدى تَايهيُونغ رجِولي للغاية وَمُهيبًا أن صَح القَول .

الحضور قَد أكتملوا رِجال وَنساء مَن الطَبقة المُخملية ، نُبلاء وَحُكام وَسياسيون وَغيرهُم ، وكان تَواجد فَتاهُ الشَاحب هُو الأهم .

أضفَ لِهذه الحفَلة رونقًا جَميلًا ، بِملابسَ بَيضاء رَقيقة وَتلتفُ حَول جسدهِ الرَشيق بِمثالية ، شَعرهُ الأسود الطَويل نِسبيًا مُزينًا بِبعض الحُلي الخَفيفة ، مَلامحهُ النَاعمة المَلائكية ، مَلاكًا هُو .

لقَد جَذب الأنظَار حولهُ كما توقعَ تَايهيُونغ ، جُونغكُوك مُلفت دائمًا .

كَان جُونغكُوك عَلى بُعد عِدة أمتار يُحادثُ فيهَا أحَد الخَدم بِحماس وَسعادة بعد أن أعطى لهُ تَايهيُونغ الحُرية بِفعل مَا يُريد هَذه الليلة .

ولكنهُ لم يَتغاضى عَن الأعيُن التي تُبصرهُ بِجوع وَبِشهوة ، مُتعطشون لِدماءهِ ولرُبما لِشيئًا آخر .

عندهَا وعن ألتقَت أعينهُما بِأتصال ، قام تَايهيُونغ بِالتأشير لهُ بِالقدوم وَالآخر قَد أنصاع لهُ خَاطيًا إليه بِخطواتًا قَصيرة هَادئة .

" هَل تُريدُ شَيئًا مَولاي ؟ "

أومِأ تَايهيُونغ بِهدوء وبكف يدهِ ربت عَلى فخذهِ كحركة يَحث فَتاهُ عَلى أتخاذ من فخذاهُ القَويين مَجلسًا لهُ .

وَسع جُونغكُوك أدعجِيتاهُ بِدهشة ويليهَا تلون وجنتيهِ بِلون أحمرَ زَاهي ، نَظر حولهُ سَريعًا سُرعان مَا نبس بِنبرةً خافضة .

" وَلكن الجَميع هُنا ! "

" لَا يهموني ، هَيا أجلس "

" أشعرُ بِالخَجل والأحراج~ "

" إذًا أكسر هَذا الحَاجز وَأجلس رَقيقي~ "

بدى تَايهيُونغ جَادًا ولم يَكن يَبدو أنهُ قَد يتراجعُ وهذا مَا جعل جُونغكُوك يَتنهدُ بِقلة حِيلة قَبل يُريح ثُقل مُؤخرتهِ فَوق أفخاذ مَولاهِ .

الأنظار قَد حُطت عليهُم ، البعض كَارهين هَذا الأمَر وأخرون مُتقبلون ومنهُم مَن لا يهَتم .

شَعر جُونغكُوك بِالأحراج يَنهشهُ ، أراد أن يُخفي وجههُ بِمكانًا مَا ، كَان يعلمُ أن مَا سَيفعلهُ مُخجل ولكنهُ فَعل عَلى أي حال .

قَام بِدفن وجههِ بِعرض صَدر الأكبَر وبيداهُ تَتشبثان بِقميص المَلك ، الجَميع قَد تَفاجأ وَتايهيُونغ لَم يَقلَ عَنهُم تفاجئًا .

قَهقه تَايهيُونغ بِغلاظة بِجانب أُذن الأصغَر المُحمر وَبيديهِ أحاط خصر فَتاهُ العَاجي ، بنبرةً ثَقيلة وَغريبة عَلى مَسامع الصَغير همس .

" رُؤيتكَ تَختبئُ وَسط أضلُعي هَكذا تُثيرني~ "














-

رايكم وتوقعاتكم؟

مومنت'ز تايكوو ؟

مع خالص حُبي 🤍




「 Cattle | VK 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن