ثَلاثُ أيام قَد مَرت مُنذُ تِلكَ الليلة التي أفصحَ فِيهَا جُونغكُوك عَن خَوفهِ ، وَخِلالهَا لَم يَأتي تَايهيُونغ لِرؤيتهِ كَما يَفعلُ عَادةً .
شَعر جُونغكُوك بِالغَرابة ، ليسَ مَن عَادة المَلك أن يَتجاهلهُ لِيومًا كَامل ، إلا أن شَعر بِالمَلل منهُ أو وَجد شخصًا غيرهُ يُلبي أحتياجاتهِ الجِسدية والمعنوية .
تَايهيُونغ مَصاصُ دِماءًا صَارم وَقاسي هَذا مَا يرونهُ الجَميع ، الجَميع عدا جُونغكُوك .
لَا يَعلمون كَيف هُو تَايهيُونغ عِندمَا يحومُ حَول الفَتى الشَاحب ، لَا يَعلمون أنهُ يَنزعُ رِداء القَسوة وَيستبدلهَا بِالعَطف وَالحِنية ، لَا يدركون أن خلف هَذا الجَسد المَفتول يَقبعُ بِداخلهِ روح طِفلًا بِاحثًا عَن الحُب .
تَايهيُونغ يُريدُ الشُعور بِالحُب وَهَذا مَا يُحاول جُونغكُوك تَقديمهُ ، وَلكن أحيانًا مَا ينجرفُ الأكبَر كَثيرًا وَيتمادى بِأفعالهِ وَهذا مَا يخشاهُ .
صَوت طرقات صَادرة مَن البَاب قَد قَاطعت سِلسلة أفكَار الأصغَر المُستلقي عَلى السَرير ، يَليها صَوت أحَد الحَرس من خَلف البَاب .
" جَلالة الملكُ ، يطلبُ قُدومكَ إلى قَاعة الطَعام "
" قَادم ! "
قَالهَا جُونغكُوك بِصوتًا عَالٍ بَعد أن نَهض مَن مكانهِ مُقررًا أرتداء مَلابس مُحتشمة تَسترُ جسدهُ الشَبه العَاري ، تَايهيُونغ سَيغضبُ أن رَأهُ خَارجًا بقميصه وأمَام أعيُن تَتربصُ بهِ .
وَبعد عدة دقائق وَصل إلى قَاعة الطَعام ، وَلج لِلداخل لِيجد المَلكُ تَايهيُونغ يَترأسُ الطَاولة وَبِأفراد العَائلة بِأماكنهُم أمَام أطباقهُم .
جَميع الأنظار حُطت عليهِ عَدا تَايهيُونغ الذي مَن الوَاضح أنهُ يَتعمدُ تَجاهلهُ ، وَبِطريقةً مَا شعر جُونغكُوك بالسوء ، لَم يَكُن سَيحصلُ أيًا مَن هَذا لو أنهُ ربط لِسانهُ قَليلًا .
وَقف خَلف مَقعد المَلك عَلى بُعد خُطوتان وبيدهِ زُجاحة مليئة بالدماء ، عندهَا بَاشرَ الجَميع بتناول طعامهُم بَعد أن حَمل تَايهيُونغ الكَأس الرَفيع مَن الدماء العَتيق .
" لِمَ لا يزالُ بِهذا القَصر حَتى الآن ؟ "
سَألَ يُونغمين بِغيض هامس قَاصدًا جُونغكُوك بِحديثهِ ، الشَقيق الصَغير لِتايهيُونغ .
" لَا شَأن لكَ بَمن أُبقي وبمن أجعلهُ يُغادر ، لِذا لَا تَحشُر مُؤخرتكَ بِشيئًا لَا يَعنيك "
أنت تقرأ
「 Cattle | VK 」
Vampire" أُقدسُ الأرضَ التي تَطئُها قَدمَاك ، يُبعثرُ كَياني مَن لمسةً واحِدة مَنك ، كُل مَا بِكَ يُرهقُ قَلبي هِيامًا ، فَأرحَم خَافقي حُبًا بِخالق هَذا الخُلق البَهي " -تَايكُوك ؛ فَانفيك . -الغِلاف ؛ ALOVE_BY0