قِيل دَائمًا أن مَصاصي الدِماء كَائنات خَالدة ، يعيشون لِأجيال من جِيل إلى جِيل ومن قَرن إلى قَرن ، لَا يَشيخون مع مُرور الزَمن .
وَجدتُ الأمَر غَريبًا وغَير مَنطقي بِالنسبة لي فِي بَادئ الأمَر ، وَلكني أصبحتُ أُدركُ أن هَذا هُو الحَقيقة وأن لَا جِدال فيهَا .
لقد كبرتُ بِالعُمر سَأبلغُ مُنتصف عَقدي الرَابع قَريبًا وَهو لَازال كَما هُو ، لم يَتغير تَايهيُونغ .
الشَيبُ قَد زين قليلًا جَوانب شَعري ، تَجاعيد طَفيفة بَالكاد ترى ظهرت حَول عيناي ، جوانب شفاهي وَمفاصلي ، لَم أعُد شَابًا كما كُنت .
هُو لَم يَتغير وَأنا لَا أشعرُ بِالأنزِعاج بل سَعيدًا أنهُ لا زال تَايهيُونغ الوسيم الذي أعرفهُ ، لَم أتذمر لأني أعلمُ أن هذه هِي طَبيعة البَشر أمثالنا نشيخ .
تَزوجنَا زواجًا مُبهرجًا كما أرادهُ تَايهيُونغ ، عندهَا أنتقلنا لِلعيش بِأحد أراض تَايهيُونغ بِالريف بعيدًا عن الصَخب ، عشنا هُنا أجمل أيامنَا .
قَام تَايهيُونغ بِتسليم الحُكم لِأخيهِ يُونغمِين ، ظَننتُ أنهُ سَيكون حَاكمًا أقلُ مَا يُقالُ عنهُ سَيئ وَلكنهُ قد خيب جميع ظنوني ، لا زَال لئيمًا هَذا صَحيح ولكنهُ قائدًا جيد وَيُراعي جميع أحتياجات الشعب ، وما زاد صَدمتي هُو أسقاط قانون العبيد البشر وأعطاهُم كامل حقوقهُم .
" مَا بهِ فَاتني يَجلسُ هُنا وَحيدًا ؟ "
أستمعتُ إلى صَوتهِ الغَليظ ، أدرتُ رَأسي لِلخلف قَليلًا أجدهُ يَقفُ عند عتبة بَاب المَنزل وتحديدًا أسفل الظِلال ، لا يَستطيع المَشي أسفل الشَمس .
تَأملتُ شكلهُ الذي لَم يَتغير بِحُب ، نَهضتُ من عَلى الخَشبة المُستديرة مُتوجهًا إليه .
" أتمتعُ بِالشَمس ، أنهيتَ أعمالك ؟ "
أجبتُ وحينهَا سَألتُ بِأبتسامة أتلقى عندهَا أمَاءة صَغيرة منهُ ، تخطيتهُ داخلًا المَنزل وَهو قَد تبعني مُغلقًا البَاب خلفهُ .
السَتائرُ مُغلقة لَا يَتمُ فتحهَا سوى لَيلًا تَايهيُونغ يَمقتُ الشَمس لأنهَا تَحرقهُ ، لذا الشموع المُضاءة هي مَا تُنير المَكان .
توجهتُ لِلمطبخ لِأعداد الغَداء وَأثناء تَقطيعي لِلخُضار جَفلتُ عِندمَا شعرتُ بيداهُ تُحاوطني مَن الخلف بِعناق خلفي ، شعرتُ بِقُبلاتًا رقيقة تَحطُ ما بَين عُنقي وَكتفي .
" تَبدو جَميلًا دَائمًا ، الفَرق أنكَ تَزدادُ جَمالًا كُل يَوم "
" لَا أعتقدُ ذلك "
قُلتُ مُقهقهًا بِخفوت ، وَلكني شَهقتُ بِتفاجُؤ عندما شَعرتُ بِيدهِ القَوية تُديرني من مرفقي ويُحاصرني بَين الطَاولة الرُخامية ، نظراتًا غير راضية وباردة زينت تَقاسيم وجهه .
" مَا الذي يَجعلُكَ تَعتقدُ ذلك ، كِيم جُونغكُوك ؟! "
أبتلعتُ ريقي بِصعوبة ، تَايهيُونغ لَا ينطقُ أسمي كاملًا إلا أن كَان غاضب ، بللتُ حلقي قَليلًا وَبثباتًا نطقتُ مُتجاهلًا قلقي .
" قَريبًا سَأبلُغ الخَمسون ، أصبحَ لديّ بعض الشيب ، تجاعيد طفيفة ، لتفتح عيناكَ جيدًا لقد تغيرت لم أعُد ذلك الفَتى الجَميل ! "
" حَتى وأن بَلغت المَائة ستبقى فَاتني ، ستبقى بنظري الأجمَل دومًا ! "
" هَل سَتبقى تُحبُني ؟ أستُحبني حَتى مَع تغيُراتي وَكِبري بِالسَن ؟ ألن تَشمئز مَن جَسدي عِندمَا يِصبحُ مُترهلًا ؟ "
أبتسمَ تَايهيُونغ مُقتربًا أكثَر وبكفي يداهُ تُكوب وجنتَاي ، قَبلني قُبلة رَقيقة قَبل أن يَبتعد وينبس بأرق نبرة حنونة .
" أُحبُك ، حَتى وأن تَغيرت سَتبقى صَغيري الجَميل "
" تَعلم ، أنَا مَن عَليّ مناداتُكَ بِصغِيري الآن~ "
قَال جُونغكُوك ضَاحكًا يليها قهقهات تَايهيُونغ ، مُتعانقان هُما بينما يَتمايلان بجسدي بَعضهُما ، وشعورًا لطيف يُداعبهُما .
-
كِيم تَايهيُونغ ؛ 200+ عَامًا
كِيم جُونغكُوك ؛ 45 عَامًا .رايكم وتوقعاتكم؟
المفروض هذا يكون اخر بارت بس بما أن الأغلبية يبيها طويلة سو ياه بطولها سو ذي مو النهاية .
التحديث يومي كالعادة 💛
مع خالص حُبي .
أنت تقرأ
「 Cattle | VK 」
Vampire" أُقدسُ الأرضَ التي تَطئُها قَدمَاك ، يُبعثرُ كَياني مَن لمسةً واحِدة مَنك ، كُل مَا بِكَ يُرهقُ قَلبي هِيامًا ، فَأرحَم خَافقي حُبًا بِخالق هَذا الخُلق البَهي " -تَايكُوك ؛ فَانفيك . -الغِلاف ؛ ALOVE_BY0