06 | تَقْدِيس

1.4K 166 123
                                    










الحَرارة تَنبعثُ بِقوة بِالغُرفة ، تَأوهات خَلاعية وَزمجَرات رُجولية ، هَذا مَا كَان يُسمع .

كِلاهُما أنجَرفَا بِقوة ، شَعر جُونغكُوك بِالألم مَمزوج بِالمُتعة بِكُل مَرة يَدفعُ تَايهيُونغ بذكوريتهِ بِقوة ، تَشبثَ جُونغكُوك بِملائات السَرير وبظهرهِ تَقوس دون إرادة منهُ .

تَشبث تَايهيُونغ بِخصر الأصغَر العَاجي بَينما يدفعُ بِوركيهِ بِوتيرة سَريعة ، زَمجرة صَغيرة أطلقهَا بِنشوة بِكُل مَرةً تَضيقُ جُدران عضلة فَتاهُ حَول عضوهِ .

تَأوه جُونغكُوك بِصوتًا عَالٍ بَعد أن ضربت مقدمة عضو الأكبَر مَنطقة بروستاته ، مَنطقتهُ الحُلوة .

أبتسمَ تَايهيُونغ بِجانبية مُكررًا الدَفع بذات البُقعة مُبعثرًا الأصغَر أكثَر مَن مَا هُو عليهِ ، يُريد أن يَتأكد مَن أستمتَاع صَغيرهِ .

" أ.. أنهي الأمَر ! "

هَمس بهَا جُونغكُوك وَسط تَأوهاتهِ بَعد أن طوق عُنق الأسمَر يُقربهُ منهُ أكثَر .

" طَلباتُكَ أوَامرُ ، أثِيري~ "

جَسديهُما قَد تَلاحمَا ، شَعر جُونغكُوك كَما لو أنهُ بالسماء السَابعة ، يُدرك أن بَعد هَذه الليلة سيتغير الكَثير وينشغل كلاهُما بِأمورًا أُخرى ولكنهُ سيُخلد هَذه اليوم بِذاكرتهِ .

سَقط كِلاهُما بِنومًا عميق بَين أحضَان بعض ، وبابتسامة صغيرة تُزينُ وجه الصغير المَلائكي .

-

رَفرفَ جُونغكُوك بِجفنيهِ بِتعب ، نظر بِجانبهُ آملًا برؤية الآخَر معهُ ولكنهُ عَبس عِندمَا لم يَجدهُ ، مَكانهُ بَارد مَن ما يعني أنهُ نهض من هُنا مُنذ فترة طويلة .

هَل فَضل تَناسي الأمَر الآن ؟
يخشى حدوث هذا كَون هذا اليوم هُو المُتوقع زيارة الأمِيرة أرينَا ، أيقضي الوَقت معهَا ؟ .

سَمع أنهُما مُقربان مُنذُ الطُفولة ، التَفكيرُ بِهذا الأمَر يُزعجهُ لذا هُو أخذَ يُطبطبُ عَلى وَجنتاهُ ويحادثُ نفسهُ المُثيرة لِلشفقة كِما يَعتقد .

" سَيتزوجُ قَريبًا ، هُو ليسَ لك ، توقف عن كِونكَ لعينًا وتوقف عن التِفكير به ! "

نَهض مَن مَكانهِ مُقررًا أرتداء مَلابسهِ مُتجاهلًا شعورهُ بِلسعات مُؤلمة بِجُزءهِ السُفلي ، أخذَ حَمامًا قَصيرًا مُنعشًا وبعد أنتهائهِ توجه إلى خزانة المِلابس مُقررًا أرتداء شيء بسيط وخفيف .

「 Cattle | VK 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن