08 | خِنجَر

1.1K 142 38
                                    


بخصوص الكل مصدوم من عمر كوو ، للمعلومة عمر كوو مهم للفكرة الي براسي 🌚

صورة توضحية
لشكل التايكوو بالرواية حاليًا :

صورة توضحيةلشكل التايكوو بالرواية حاليًا :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كُوو طالع دادي 🫦

الخصل البيضا انا رسمتها السموحة ما أعرف أرسم الشعر ، وبعد التجاعيد الطفيفة بوجه كوو سويته🤡

جودة الوات اتغث 💔

-












" تَايهيُونغ عَزيزي ، لِنخرُج لِلتجول لِبعض الوَقت~ "

تَوقف المَعني عَن الرَسم بِكُراسة رَسمهِ بعد مَا سمعهُ ، تَرك القَلم وَالكُراسة جَانبًا بَينما يُسلطُ تركيزهُ عَلى فتاهُ الجَميل .

" إلى أين ؟ "

" هُناكَ بَلدة صَغيرة ليست بَعيدة كَثيرًا بِأمكانَنا التَجول هُناك "

" كلاَ كُوو ! ، أنهَا مَليئة بِالبَشر لَا أستطيع الأنخِراط بَينهُم ، قَد أُكشف ! "

رَد تَايهيُونغ رَافضًا الذَهاب هُناك وَالأنِخراط وسط بَني جنس آدم ، ورفضهُ هَذا كَان قَد جعل من أبتسامة جُونغكُوك تَختفي تَدريجيًا .

أرَاد جُونغكُوك الأصرَار أكثَر ولكنهُ لا يَستطيع أن يُجبر الآخَر عَلى فَعل شَيئًا هو لَا يُريدهُ لِذا تَنهد مُستسلمًا قَبل أن يُعاود العمل عَلى الوشاح بَين يداهُ .

لَاحظ تَايهيُونغ الطَريقة التي أنطَفئت بهَا ابتسامة حُلوهِ ، شعرَ بِالسُوء مَن نَفسهِ لِذا كَان قَد أقتربَ بَالجُلوس بِجانبهِ وبيدهِ داعبت عُنق فَتاهُ .

" أنَا فَقط أخَشى أن أُكشف ، البَشر يَمقتون مَصاصي الدِماء ولا ألومهِم عَلى بُغضهُم لنَا "

تَحدثَ تَايهيُونغ بِنبرة حاول جَعلهَا لطيفة بينما يَتأملُ أعيُن الأقصَر الكَونية ، لِيُكمل قَائلًا بِأبتسامة .

" سَنذهبُ ليلًا ، مَا رَأيُك ؟ "

أبتسمَ جُونغكُوك بِوسع لِيهز رأسهُ سَريعًا وبِحماسًا يَعتريهِ من مَا دفع تَايهيُونغ لِلضحك على حماس لطيفهِ اللطيف ، بيدهِ نقر جبين الأصغَر .

" كَبرت ولكن شَخصيتُكَ وَتصرُفاتكَ لم تَتغير ، وَهذا مَا أُحبهُ بِك~ "

الزَوجَان قَد أتفقَ كِلاهُما عَلى مُغادرة المَنزل وَالتوجه إلى تِلكَ البَلدة الصَغيرة بِالساعة العَاشرة مَساءًا ، وقد كَانَ يَتجهزان بِالفَعل .

تَأمل تَايهيُونغ الخِنجر الصَغير ذُو الغِمد الأسَود بَين يَداهُ بِشرود ، نَظر إلى زوجهِ وَهو يُغلقُ أزرار قَميصهِ الأبيض الفَضفاض ، تَقدم إليهِ حَتى وقف أمَامهُ مُباشرةً بينما يَمُد الخِنجر ناحيتهُ .

" هَذا خِنجري وَالدي أهداهُ لي قَبل أن يُفارق الحَياة ، أنهُ مُميزًا لي وَأنَا أريدُ أن أُهديهِ لكَ الآن ، تَستطيعُ حماية نَفسكَ بهِ ، جُزءهُ الحَاد بهِ سُم شَرقي خَطير لِلعلم "

وَسع جُونغكُوك عَيناهُ بِتفاجُؤ بَينما ينفي بيداهُ أخذَ شَيئًا قيمًا وَمُميزًا لِتايهيُونغ .

" أنَا أقدرُ هَذا تَايهيُونغااه~ ، وَلكني لَا أستطيع قُبول شيئًا مُميزًا أهداهُ والدُكَ لك "

" خُذهُ جُونغكُوك ، صَدقني سَأكُون سَعيدًا بِتواجدهِ بِأيدًا أمينة كَخاصتك ! "

بَدى تَايهيُونغ مُصرًا لِلغاية وَلم يَبدو عليهِ مَن أنهُ قَد يَتراجعُ بِقرارهِ لِذا هو كَان قَد أطلقَ أنفاسهُ مِتنهدًا بِأستسلام قَبل أن يَمُد يدهُ أخذًا الخِنجر بِحذر .

أبتسمَ تَايهيُونغ بِلُطف لِيقتربَ مُقبلًا وَجنة الأقصَر وبنبرة حَانية ولطيفة نبس .

" خُذهُ مَعكَ دَائمًا ، مَن يَدري قَد تَحتاجهُ يَومًا "


















-

رايكم وتوقعاتكم؟

رايكم بطريقة سير الاحداث حتى الان؟

مع خالص حُبي🤍

「 Cattle | VK 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن