مَرت ثَلاثُ أسَابيع ، ثَلاثُ أسَابيع كَاملة لَم يَقُم المَلكُ تَايهيُونغ بِزيارتهِ ، لَم يُطالب بِأي أحضَان أو أحِداث أي مُلامسات بَينهُما .
بَعد أنتِهاء تِلكَ الحَفلة ، قَام تَايهيُونغ بِأخذ فَتاهُ الشَاحب إلى الغُرفة لِلنوم ، وَلكن الغَريب بِالأمَر أن تَايهيُونغ لَم يَنم بِجانبهِ كَما العَادة .
أخذَ جَناحًا أخَر بَعيدًا قَليلًا عَن جناحهِ بِعدة مَمرات ، شَعر جُونغكُوك بِالغَرابة ، هَذا ليسَ تَايهيُونغ الذي عَهدهُ .
تَايهيُونغ الذي يعرفهُ لن يُغلق عَلى نفسهِ لِثلاث أسَابيع دون حَتى رؤيتهِ ! . كلا تَايهيُونغ لَيس هَكذا هُناكَ حتمًا شيئًا يَحدثُ معهُ .
لَم يَتجرأ عَلى الذَهاب إليهِ وَتفقدهِ مُعتقدًا أنهُ مَشغولًا لِلغاية ، وَلكنهُ الآن قَرر أن يَتشجعَ ويذهبُ إليهِ ، لِلأطمئنَان فَقط .
خَرجَ مَن الغُرفة مُتوجهًا إلى جَناح تَايهيُونغ ، كَان يَرتدي مَلابس نَومًا بَيضاء ، رداء فضفاض طَويل نَسبيًا يَصلُ إلى أسفلَ رُكبتاهُ وَبأكمَامًا طَويلة تُغطي نِصف كَفيهِ .
كَانت السَاعة الوَاحدة بَعد مُنتصف الليَل ، الحِراسة الدَاخلية مُخففة ليلًا عَكس النَهار ، سَار بَين المَمرات وَلم يُصادف سِوى حَارسان بِطريقهِ أثناء مُناوبتهُما ، سَمحَ لهُ بِالمرور .
وَقف أمَام بَابًا بُنيًا دَاكن ، تَنفسَ جُونغكُوك الصعداء سُرعان مَا زفر الهَواء مَن رِئتيهِ ، بِيدًا مُرتجفة طَرقَ بَاب الجَناح ثلاث طَرقات مَسموعة .
" أممم ، مَولاي هَل أنتَ مُستيقظ ؟ "
بِالطبع هُو مُستيقظ ، أنهُ لا يَنامُ سِوى نَهارًا وَيستيقظُ ليلًا هكذَا هُو .
لَم يَتلقى أي رَد لذا فَتح البَاب قَليلًا وَلجَ لِلداخل وَبأعيُن تُحللان المَكان ، المَكان مُعتمًا نَوعًا مَا ، أضاءة بَاهتة صادرة مَن شَمعةً حَمراء وَاحدة ، المَكان فَوضوي قليلًا .
بَعض المَزهرياتُ مُحطمة مُتناثرة عَلى الأرض الرُخامية ، وَبِعلامات خدوش طويلة تُزين السَتائر السَوداء المُخملية .
جَفل جَسد جُونغكُوك بعدمَا دَاس عَن طريق الخَطأ على سائلًا دَافئ ، أخفضَ بَصرهُ لِلأسفَل حَتى وسع أدعجِيتاهُ بِتفاجأ بَعد أن أدركَ أخيرًا مَا لامس قَدمهُ .
دِماء ؟ جُونغكُوك مُتأكدًا أنهُ دمًا وَلكن السُؤالُ هُنا ، دِماءُ مَن ؟! .
أنت تقرأ
「 Cattle | VK 」
Vampire" أُقدسُ الأرضَ التي تَطئُها قَدمَاك ، يُبعثرُ كَياني مَن لمسةً واحِدة مَنك ، كُل مَا بِكَ يُرهقُ قَلبي هِيامًا ، فَأرحَم خَافقي حُبًا بِخالق هَذا الخُلق البَهي " -تَايكُوك ؛ فَانفيك . -الغِلاف ؛ ALOVE_BY0