البارت الثامن والسبعون 78

344 26 0
                                    

أنا لست امرأة،، أنا بقايا امرأة،،! سأخبرك كيف هذا،، فأنا في كل مرحلة من حياتي معك كان يضيع مني جزء، تستهلكني مواقفك والاحداث ،اضعت جزء عندما احببتك ، واضعت جزء عندما وثقت بك ، واضعت جزء عندما سامحتك ، واضعت جزء عندما عدت اليك ، واضعت اجزاء عندما جعلتك أب ،،،

والأن فقدت جميع اجزائي عندما اردت العيش ومنعتني،،، بسببك اصبحت انسانة منتهية الصلاحية لا تصلح للعيش ابدا ، البقايا مني فقط من هذه السنين والمواقف ، اجزاء لاتذكر من شخصي الاساسي..

أفهمت ياسيدي، انا لست إلا بقايا إمرأة كسرتها وشوهت دواخلها ....

__________________

بنان

جنت كاعده يم روند وحايره شنو اسويلها تتألم وتبجي ، مكابليها اني وجراح وهو هم حاير مثلي وازيد بعد ، اندكت الباب فاتت حنى كالت بنان صميم يريدج ...

بنان : جيت..

كمت طلعت بره شقتهم وسألت حنى..

بنان : وينه صميم وشنو يريد ما كلج..

حنى : لا مكال فد عصبي كلش وكاعد بغرفتج منتظرج..

بنان : تمام عاشت ايدج ..

رحت لغرفتي لكيته داير ضهره ، دخلت وكتله 

بنان : هااا داز عليه...

بدون ما يحجي التفت عليه وركع موبايلي بالكاع فلشه تفلش راح للباب سده برجله حيل ، واجه لزمني من شعري بدون ما اعرف شكو وشنو السالفه بس الراشديات تحجي تخبل عبالك مو هو اول مره اشوفه بهيج حال ، يضرب ويرجف ...

لزمني من شعري ولفه على ايده ، تمنيت كاصته كل ما يطول شويه ونتعارك يلزم شعري هيج بحيث كرهت شعري من وراه ...

صميم : انه شكثر شايف كح******* شوارع وملاهي فد ما شايف كح******* بيت مثلج لج انتي شنو ، اعجز عن الكلام شحجي شكول بت الكلب دنعل ابوج لابو تربيتج ، ومحمد لو موجود مامسافر لا اخلي طلقه براسو وراسج..

بنان : موتني وخلصني علواه انت رجال وكدها موتني اني اريد اخلص صدكني الموت عليه ارحم من شوفه وجهك ..

رجع ضربني راشدي ..

صميم : تموتين وتندفنين هين عبالج اطلكج من تسوين هيج لا والله ما حزرتي الضاهر بعدج ماعرفتي منو صميم وشنو يكدر يسوي والله لا ابجيج دم حت با احلامج تشوفيني ، وحت صلات ماتصلين بعد ، عليمن مصليه وتدعين لواحد غير زوجج بنت الكلب..

جراح دك الباب وصاح شكو صميم شصاير..

راح قفل الباب وكله ماكو شي..

جراح : شلون ماكو شي وصياحك ماخذ الدنيا وهذا ابوك تخبل ميكدر يصعدلك..

صميم : كلت ماكوووووووو شي شلووون اهج من البيت حسره عليه أأدب زوجتي اذا ما تدخلتو..

علاقات زائفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن