Part : 2

2.5K 82 113
                                    

_

"كَيف أَجرؤ؟ مَا مِقدَار التِقة التِي لَديكَ لِتخَاطِبني بِهذه الطَريقة !!؟"

قَال الرَمادي بِنظرة مَليئة بالاِستِحقار ، بَينما لَهجَته مَليئة بِالازدِراء قَبلَ أن يَبتسِم بِتكَلف

"مَن تَعتقِد نَفسك لِتُخاطِبني بِقلة إِحتِرام ، ألَا تَعلَم أَن حَياتَك تَحتَ رَحمتِي ؟! ، لَو لَايَ لَكُنتَ فِي الشَارع تَموت مِن البَرد الآن !!"

سَألَ بِسخرِية قَبل أَن يَضَع يَده عَلى خَصرِ كَاڤِيه وَ يُقَربه نَحوَه اَكتَر تُم يَهمِس بِالقُرب مِن أُذنِه "أَقتَرِح عَليك المُغادَرة قَبل أَن يَتِم تَدمِير كِبرِيائِك تَمَامًا"

____

لِأقُومَ بِ اِبتِلَاعِ رَيقِي ، قَلبِي يَنبِض مِثل الطَبل. أَنا لَست مُعتَادًا عَلى التَعرُضِ إِلى تَرهِيب مِثل هَذا. كَان كَاڤِيه يَتسَائل عَما إِذا كَان الهَيثَم يَستَطيع رُؤيَته يَرتَجِف مِن الخَوف و يَأمل أَنه لَيسَ كَذَلك .

لِيَتَمَالك شَتات نَفسِه وَ يُغير سُلوكه بِسرعة أَيضًا. أِنتَقل مِن رَجلٍ مُتوتر وَ خَائف إِلى رَجلٍ غَاضِب وَ غَاضِب اَكتَر. تُم يَنطق بِصَوت يَرتَجِف إِلى حَدٍ مَا :

"هَل تُهدِدُنى؟" لِأنضُر فِي عَينَيهِ وَ أَقُول "هَل تَعتقِد أَنه يُمكِنك التَنمر عَلى اَلأشخَاصِ مِثل هَذا فَقط لِأنك تَعتَقد أنَك أذكَى مِنهم؟ هَل أَنت أَعمى."

"بُرودكَ وَ غَطرَستك لَا تَجعَلك أَفضل مِن أَي شَخصٍ هُنا."
لِيَقول كَاڤيه وَ صَوتُه يَرتَفِع إِلى الصُرَاخ، وَ لَاكِن كَان طَابِع الخَوفِ مَوجُوداً أيضاً ، لِيكمِل كَلامهُ .
"فِي الوَاقِع ، هَذا يَجعَلك أسوَأ!"

-
لِأول مَرة مُنذ دُخولِي إِلى هَذا اَلمَنزِل، يُظهِر وَجهُ الهَيثَم شَيئًا آخر غَير الاِزدِراء وَ البرُودة . وَجهَه قَد اِعتَلته هَالة مِن الغَضب وَ تَشكَلت زَمجَرةٌ عَلى شَفتَيه. تُم يَتقَدم إلى الأمَام ، مَائلًا إليه ، وَ عَينَاه تُطلِق شَراراً مِن شِدة الغَضب الذِي تَملكَه .

"أَنا أُهَدِدك؟ لَم تَرى شَيئاً بَعد !! "

لِيَقول وَ صَوته مَليء بِ الغَضب . لِتتَشبث يَداه تُشَكل قَبضَتِين . لِيتَقدم إِلى الأمَام أكتَر وَ يُمسِك بِكَاڤيه مِن مُقدِمة قَمِيصه وَ يُقَربه إِليه .
_

//زميلي في السكن> -My-Roommate-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن