part : 10 {the end}

2.7K 98 109
                                    

👹🔞
-الي اقل من 15 لا يتابع -

رجف كاڤيه عندما شعر بلسان الهيثم يلامس جلده مرة أخرى ، مما بعثت صدمة من خلاله ، بدأ يشعر بالحرارة تنتشر حول جسده . حاول الابتعاد لكن الهيثم احتجازه في السرير بشدة.

"لا تدعي حتى أنك لا تحب ذلك "

تكلم الهيثم بتكلف بينما بدأ يمرر أصابعه من خلال شعره الأشقر المجعد ، يتحسس نعومته الحريرية. بينما استمر فمه في تقبيل رقبة كاڤيه بجموح. لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ الهيثم في قضم جلده ، ليجعل جسد كاڤيه كلوحة فنية مليئة ب علامات الملكية الخاصة به

"مم ~"
انين خافت كان يصدر من فوج الاشقر من فترة لأخرى بينما سرعان ما وضع يده فوق فمه محاولا كتم تآوهاته بينما دموعه الساخنه تتسرب عبر خده نزولا على طول وجهه ، بينما كان جسده يرتجف ، لقد كان يفكر في ما هي علاقته بالهيثم ، دام أنه بالفعل في علاقة مع نيلو هل يقوم باستغلاله فقط ، هل هو مجرد لعبة بالنسبة إليه لتمضية الوقت ، حاول دفع الهيثم بعيدا ولاكن كانت قبضته شديدة ، فهو غير قادر على زعزعته حتى .

بينما استمر الهيثم بالعبث في جسده ، حيت تسللت يده تحت قميصه الابيض الملطخ بعلامات احمر الشفاه ، بينما اخدت يداه تتحسس حلمات الأصغر تحت القميص ، و لا ننكر أن كافيه استمتع بذالك رغم مقاومته بالبداية إلى أن أصوات تاوهاته التي تهرب من حين لآخر توضح المتعة التي يحضى بها ، لم يكن الهيثم واعيا بما يفعله فقد سيطرة الشهوة و الغضب و الغيرة على كامل أحاسيسه ، لم يعد يفرق بين الخطأ و الصواب ، فقد كان يرغب بجعل جسد كاڤيه غير قادر على الإستغناء عنه ، شيء لن تستطيع المرأة أن ترضيه مهما فعلت .

استمرت تلك القبل في الاستقرار على رقبة الأشقر ، بينما نزلت يداه تفتح قميصه ، ليقوم لعق حلماته تم يعضها من حين إلى آخر، بينما كان الاشقر لا يزال يحاول تحرير قبضته من الشخص الضخم القابع فوقه ولاكن من دون جدوى ، بينما كانت يد الهيثم تنزل للاسفل لتدخل تحت سروال الاشقر ، تتحسس فتحته ، ارتعش جسد كاڤيه ما أن استشعر لمسات الأكبر ، بينما كان يصرخ و يبكي بقوة ، هو لا يرغب أن تكون مرته الأولى عبارة عن اغتصاب ، اغتصاب من اكتر شخص يحبه...

ما أن لاحظ الهيثم بكاء كافيه المستمر و صراخه توقف للحظة بينما كان يفكر في ما كان سوف يقترفه ، امسك باحدى يديه على ذقن الاصغر وجعل كافيه ينظر إليه.

"شش... الآن...توقف عن البكاء ، لا تخف. سأكون لطيفًا. أعدك"
-

همس وهو يحرك أصابعه على شفتي كاڤيه ، بينما يحاول تقبيله ، ولاكن قام الأصغر بمنعه و هو يصرخ

//زميلي في السكن> -My-Roommate-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن