part : 5

1.8K 72 61
                                    

________
- Flash back -

.....

قُل يَا كاڤِيه ، ما هو حلمك الأكثر جموحًا؟

في ذالك الوقت كان مجرد صبي صغير. كان كل البراءة والأحلام والآمال والفرح. كان سيجيب بالتأكيد أنه يريد أن يكون أميرًا أو بطلًا خارقًا أو طبيبًا ...

-" أنا ؟ أود أن أكون مثل أمي! أرغب في بناء منازل كل يوم وأن أجعل الناس سعداء بتلويني! "
أَجَابَ صَاحبُ آلشعرِ الأشقر و إِلابتِسَامة تَشقُ وجههُ آلبشٌُوشْ

الأطفال الصغار يحلمون بأن يكونوا مثل آبائهم وأن يكونوا قدوة لهم. على أي حال ، كان كافيه دائمًا يحب ابتسامة والدته السعيدة عندما كانت تعمل في مشروع. كان دائمًا مفتونًا بالهندسة المعمارية.

- مامي مامي ! هل يمكنك أن تخبرني بقصة مرة أخرى؟

- بالتأكيد عزيزي. دعنا فقط ننتظر عودة والدك إلى المنزل.

أومأ الطفل الصغير بابتسامة . كان كاڤيه مرحًا ورائعًا ، لقد كان شعاعًا حقيقيًا من أشعة الشمس ، كل ذلك لنفسه. كانت والدته ، فنانة ذات حساسية كبيرة.

.

سمع كاڤيه أحدا يدق باب المنزل ،  فقام وركض نحو الباب. و اذا به يجد والده ، الذي كان قد سارع بالفعل لتقبيل والدته ، عندما رآه يقترب. بدا الطفل الصغير مشمئزًا لرؤية هذا العرض من المودة رغم أنه كان مفتونًا. اندفع نحو ساقي الرجل الطويل الذي رفعه ليجعله يطير فوق رأسه تحت ضحكته.

- ابني الحبيب!

-دادي دادي! انظر الى بيتي الجميل الذي صنعته !

كان بإمكانه التظاهر بأنه يعشق رسم ابنه مثل أي والد ، ومع ذلك فقد أعجب حقًا ببراعته في الرسم.

كان كافيه سعيدا. كانت ابتسامات والديه الدافئة هي السبب في أنه عمل بجد. لذلك في يوم من الأيام ، يمكنه أن يقدم لهم قصرًا يعيشون فيه ، كما هو الحال في القصص الخيالية ... مع حبيبته.

.
.

اقترب كاڤيه ليجلس بجانب والده ، عيناه قرمزيتان  تحدقان في الورقة

//زميلي في السكن> -My-Roommate-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن