part 9

1.9K 86 178
                                    


لقد كافيه مخمورًا و مكتئبًا ، يمشي في الليل وعيناه مبللتان وقلبه محطم بينما كان عائداً إلى المنزل ،لقد كان يتعثر و يصطدم بالاشياء اتناء طريقه، وكل ما كان يفكر فيه هو الذكريات المؤلمة التي بدت وكأنها تسخر منه في الصمت .

كانت السماء في الأعلى سوداء ، عميقة ومظلمة ، مع وجود بقع خافتة من الضوء على مسافة بعيدة من النجوم المرئية ، بالكاد يمكن رؤيتها من خلال الغيوم الكثيفة التي تغطي السماء. كانت النجوم تتلألأ بشكل خافت ، مثل دموعه الصامتة في سماء بمنتصف الليل ، التي بدت وكأنها تتبعه مثل عباءة. ترددت صدى خطواته في الشوارع المنعزلة ، حيث كان يسمع أنه لا يوجد أي شخص آخر هنا في هذه الساعة المتأخرة.

لقد كان تائها في أفكاره ، لم يشعر بالوقت حتى وصل في النهاية إلى منزله ، حيث تعثر عبر الباب وسقط على عتبة الباب .

تحسس كافيه مفاتيحه في جيوبه ، محاولًا معرفة المفتاح الذي يحتاجه. لقد أسقطها عدة مرات من قبل بينما كان يكافح للتركيز في ضبابه المخمور ، كان يشعر بالإحباط أكثر من نفسه ، ويريد فقط الانهيار في مكانه والاستسلام. لكنه استمر في المحاولة كان الأمر صعبا بسبب يده التي ترتعش قليلاً من الكحول، حتى تمكن أخيرًا من إدخال المفتاح داخل فتحة الباب ، بعد قليل من التعثر وبعض الشتائم ، دخل كافيه إلى المنزل ، و أغلق الباب خلفه.

عندما ترنح كاڤيه داخلا نحو الباب ، صُدم برؤية الهيثم واقفا أمامه كجدار. بدا الجو في المنزل معتمًا عندما دخل ، كان الهيثم طويل القامة وعريض الكتفين ، مع تعبير صارم على وجهه، عقد ذراعيه ، من الواضح أنه غاضب حقا . و أنه كان ينتظره، الجو في المنزل متوترا. لم يكن كافيه يتوقع أن يكون الهيثم مستيقظًا في هذه الساعة ، لكن يبدو أنه لا يزال مستيقظًا وينتظر عودة كافيه إلى المنزل. يمكن أن يشعر نضرة الهيثم له في كل مكان من حوله.

كان من الواضح أن الهيثم غاضبً ، تلك الطريقة التي ينظر فيها إلى كافيه ، كانت تثير الرعشة في جسمه . كانت عيناه تكتسيهما البرود وهو ينظر إلى رفيق سكنه .
بطريقة مليئة باشمئزاز.لم يستطع كافيه أن ينظر في عينيه و أزاح نظره بعيدًا ، لكنه شعر بحرارة تحديق الهيثم فيه. كان الجو متوترًا و محرجًا مثل العاصفة ، جاهزة للانفجار في أي لحظة .

ساد صمت طويل و ثقيل بينهما ، بينما كانا يقفان محدقين في بعضهما البعض.لينكسر الصمت بينهما عندما تحدث الهيثم بينما كان يحدق فيه بعيون باردة ، مليئة بالغضب

"أين كنت؟"
سأل ، و صوته ممزوج بالغضب بينما يحاول تهداة نفسه .

تراجع كافيه خطوة إلى الوراء و وجهه شاحب. فتح فمه ليتكلم ، لكن لم يخرج أي كلام. لقد كان جسمه يرتجف بينما ساد الخوف على كامل جسده

//زميلي في السكن> -My-Roommate-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن