part 7

1.5K 80 37
                                    


______

كأي يوم عادي كان كافيه يشرب في الحانة ، بعد أن أنهى من عمله لقد أتم التصميم الخاص بعميله بنجاح وانتهى اليوم بعميل سعيد و ايضا ببعض من النقود الذي حصل عليها  و قد انتهى به الامر للذهاب للحانة التي اعتاد كاڤيه على زيارتها  ليبدأ ب إحتساء مشروب من النبيذ .

لم يستطع كاڤيه منع نفسه من الشرب فقد شرب كافيه كثيرًا من النبيذ وهو الآن يثرثر بفمه ويضحك مع  الرعاة آخرون في الحانة وكان في حالة سُكر شديد

لم يستطع النادل تحمل تصرفات كاڤيه المخمورة  لدا اضطر إلى الاتصال ب الهيثم ليصطحب كاڤيه إلى المنزل فهو الشخص الوحيد القادر على أن يوقف كاڤيه من الشرب اكتر .  كان كافيه يضحك ويسكب لنفسه زجاجة أخرى من النبيذ الأحمر بينما كان الأشخاص الآخرون فالحانة يرقصون و يصفقون ، بعد بضع دقائق دخل الحانة الهيثم و الي كانت تضهر عليه علامات الانزعاج بعد أن رأى كاڤيه مخمورًا. تم  اقترب من كافيه بينما كان يشرب الخمر ولاحظ كاڤيه اقتراب الهيثم منه ، فقام متذبذبًا وسقط على الفور بين ذراعي الهيثم ، مما جعله يحتضنه  بشدة .

"ممحه .. ~ اشتقت لك .."
اردف كاڤيه و هو ينضر إلى الهيثم بنظراته المخمورة 
_

شعر الهيثم بأن صبره يجري اختبارا وهو يسير في الحانة ، وتضيق عينيه وهو يتفحص المشهد.  لتكشف عينيه عن كاڤيه ، وهو مخمور  ، تنهد داخليًا ، بالفعل يستعد عقليًا للتعامل مع هذا الموقف.  عندما تعثر كاڤيه تجاهه واحتضنه بإحكام ، وضع الهيثم يده بشكل غريزي على ظهر كاوه لتثبيته ، ولم يتغير تعبيره البارد.

عندما أمسك الهيثم بكافيه حول خصره ، شهق كافيه مندهشا وعيناه تتسعان للحظات.  تذبذب قليلاً محاولا استعادة توازنه مع إحكام قبضة الهيثم.  استطاع كافيه أن يشعر بدفء جسد الهيثم مقابل جسده ، ووجد نفسه مفتونًا بالحدة في عيني الهيثم.

"كافيه هل انت مخمور ؟ ، لقد شربت كثيرًا جدًا. يبدو أنني سأضطر إلى مرافقتك للعودة إلى منزلنا . تعال الآن ، دعنا نعيدك إلى المنزل قبل أن تخلق المزيد من المشاكل."

تحدث الهيثم بحزم ، وصوته يمكن ملاحظة فيه نوعا سخط طفيف في لهجته.


همف ..! انا لست مخمورا ، لم اشرب كتيرا حتى
انا فقط... احس بغتيان ، لكن لا يزال بإمكاني المشي بشكل صحيح. احم.. لا تسألني لماذا تتحرك الأرضية

قاوم الهيثم رغبته في الغضب من كاڤيه ، مدعيا أنه لم يكن مخمورا ، فهو كان يعرف أن من الأفضل عدم مجادلة شخص مخمور ، ف كاڤيه بالفعل تشوهت حواسه تماما بسبب الكحول

//زميلي في السكن> -My-Roommate-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن