و بدأ يقترب،ظللت أتحرك محاولة المقاومة، لكنه كان أقوى مني.
و قبلني..
في تلك اللحظة، استغللت الفرصة و دفعته بكل قواي حتى سقط أرضا. ظللت أتنفس بصعوبة و واضعتا يدي في فمي. ظللت منصدمة من تصرفه.حاولت النهوض و توجهت نحوه، لقد كان مغمى عليه.
جلست على ركبتي و تحسست رأسه، لقد كانت درجة حرارته مرتفعة أكثر من الأول.
فجأة، سمعت يوجي و هو يضحك، سمعت الخطوات تقترب من الغرفة.
بسرعة أمسكت غوجو و وضعته في خزانة الملابس، وقبل أن أغلق الخزانة، فُتح الباب، كان يوجي، ظل ينظر يمين و شمال، لم يكن هناك أحد في الغرفة حتى سمعته يقول.-يوجي: يا رفاق، Raven ليست هنا.
-ميغومي: و لا سينسي في غرفته.
-نوبارا: ترى، أين ذهبا.سمعت الخطى تبتعد شيء فشيئا.
لقد كنت في الخزانة.
قبل أن يفتح يوجي الباب كاملا، سحبني غوجو لداخل الخزانة و أغلقها، أغلق فمي و قال
- غوجو بهمس: ششششششلم أستطع التحرك، حاوطني بيده و أمسكني بقوة و لازات يده على فمي. كنت أحس بيديه يرتجفان، من المؤكد أنه يحاول بكل طاقته.
عندما ابتعدت الخطى، استسلم غوجو و وضع رأسه فوق كتفي، كان يتنفس بصعوبة.
فتحت الخزانة ببطئ و خرجت، أغلقت الباب بسرعة
وعدت لغوجو، وضعته فوق الكنبة.خرجت من الغرفة دون أن أصدر صوتا، ذهبت للمطبخ و أمسكت منشفة و صحنا من الماء، ذهبت بسرعة حتى أوقفني يوجي..
-يوجي: Raven،أين كنتي و ما هذا الذي في يدك؟
-انا بتوتر: أ. آه لا ش. ء، فقط أريد أن أرتاح فكما تعلم أنا مريضة..
-يوجي باستغراب: لماذا وجهك محمر، و لماذا لديك جرح صغير في فمك و أين غوجو؟؟!
-انا بتوتر شديد: كف عن الأسئلة هذا ليس من شأنك!!!
-يوجي: وااو، هدإ من روعك أيتها الحسناء.- انا: دعني و شأني!
ذهبت بسرعة قبل أن يمسكني، دخلت بسرعة للغرفة و أغلقت الباب بالمفتاح. جلست و وضعت المنشفة على رأسه، نزعت نظاراته و وضعتها جانبا، حتى سمعت دقات في الباب.
وضعت غطاء على غوجو و خرجت بسرعة، كان يوجي، خرجت و أغلقت الباب بسرعة قبل أن يرى داخل الغرفة.-يوجي: ماالذي تخفينه أيتها الحسناء؟!
- انا: ل. لاشي. ء..
-يوجي: إذا، أعطيني سببا مقنعا عن أسئلتي؟!
- انا: حسنا، وجهي محمر بالتعب، و الجرح في فمي كان بسبب علبة المشروب!
-يوجي: وغوجو؟!
- انا: لا أعلم، لقد استيقظت في غرفتي..
-يوجي: مممم، حسنا..
ذهب بعيدا و تركني، تنفست براحة، و عدت للغرفة..
في الصباح، استيقظت على أنفاس قربي، كنت نائمة فوق الكنبة، وغوجو فوق السرير.
فتحت عيني و صرخت من صدمتي، كان غوجو يرمقني بنظرات، و هو قريب مني، عندما صرخت أغلق فمي و قال و هو لازال على نفس الوضع.-غوجو: شششش،اصمتي ستوقظيهم..
-انا بخجل: ممممممممممممنزع يديه و تنفست براحة
-غوجو: أخبريني ماذا حصل البارحة؟!
تذكرت ما حصل و خجلت، حركت رأسي يمين و شمال أحاول النسيان و وجهي محمر من كثرة الخجل ثم قال.
-غوجو: إذا، حصل شيء ما البارحة..
-انا: لا!
استدار غوجو جهتي باستغراب
- انا: فقط بالغلط، أخذنا مشروبا به نسبة كبيرة من النبيذ، و لأنني تعبت أتيت بي للغرفة.
- غوجو: و ماذا أيضا؟
-انا: تعبت أيضا و نمت على فراشي، ارتفعت حرارتك و حاولت أن أخفضها.
و أدرت رأسي مشيرة للمنشفة و صحن الماء قرب السرير.
استدار و حدق في المنشفة، ثم نهض من مكانه.
لم أخبره عن المنشطات لأنه سيعرف أن شيئا قد حصل البارحة..
توجه نحو النافذة و هو ينظر إلى الحديقة، ثم قال- غوجو: آسف، أعجبني غلاف المشروب و ظننته سيكون مشروبا عاديا، ليس نبيذ..
استدار نحوي
-غوجو: آسف أنني أزعجتك البارحة من الواضح أنك لم تنامي البارحة جيدا.
و وضع يده على وجهي يناظر هلاتي السوداء، نزعت يده بسرعة و استدرت.
نهض و اتجه نحو الباب، قبل أن يفتح قال-غوجو: أنا حقا آسف
ثم خرج، ظللت جالسة في مكاني منحرجة، لم أستطع إخباره..
اتجهت نحو الخزانة و ارتديت ملابسي، ثم خرجت لبداية اليوم..انتهى البارت 7
Sayonara 🍃👋
أنت تقرأ
jujutsu Kaisen
Romanceموشي موش مينا سان القصة تتمحور عليك (انت) كنت تعشين حياتك التعيسة حتى تتغير في لمح البصر تصبحين في مدرسة لاشخاص يمتلكون لعنات، تتعرفين على أصدقاء،تحبين استاذك و تصبحين على علاقة معه(غوجو) والآ أترككم مع القصة Sayonara🍃👋