ظللت مدة واقفة دون حراك، ثم وضعت صحنين و وضعت لها في صحن و وضعت في أخر وقالت
-نامي: ت. تفضلي،اجلسي لتأكلي معي..
فرحت و جلست بسرعة، من الواضح أنها سامحتني...
فاليوم التالي
استيقظت أنا و نوبارا على صوت يوجي و هو يصرخ و يقول
-يوجي: يا إلاهي نوبارا اختفت!كان يصرخ كالأطفال و يجري من غرفة لغرفة حتى وصل لغرفتي، فتحها
-يوجي :Raven نوبارا اخ-.... آه ههه، ه. هي هنا ههههه
ظل يحدق فينا و يضحك كأنه يحاول أن يلطف الجو، أو بمعنى أصح، نوبارا!
نوبارا التي كانت على وشك الانفجار ثم قال يوجي-يوجي: ا آسف لم أعلم أنك ستبقين مع Raven في الغرفة.... م. مهلا لحظة، ماالذي كنتما تفعلانه وحدكما؟؟!
خجل يوجي و غطى فمه حتى فجأة، خرج و هو يركض من الغرفة و يبكي كالأطفال..
-يوجي: ل. لحظة نوبارا، لقد كنت أمزح صدقيني..
كانت نوبارا تبعته و هي محمرة من الغضب
-نوبارا: تعال أيها المنحرف القذر، ألم يربوك، تعال، سأعيد أنا تربيتك بنفسي أيها المتسخ!!
خرجت من باب الغرفة أراقبهما و هما يبتعدان حتى وجدت فشيغيرو في جنبي الأيمن..
-انا: آه، أوه يا إلاهي يا فشيغيرو. لقد أخفتني...
وضعت يدي جهة قلبي، ثم سمعت فشيغيرو يقول
-فشيغيرو :ما بال هاذين الاثنين؟..
-انا: لا شيء، أنت تعرف مزاح يوجي الثقيل و عصبية نوبارا، عندما يجتمعان يصبحان هكذا...
استدرت لفشيغيرو الذي وجدته محمرا ثم أدار نظره للجهة المعاكسة...
-فشيغيرو : أ ح. حسنا، ش. سأذهب،لدينا
تدريب،فارتدي ملابسك و تعالي للساحة..عندما أكمل كلامه، أحمررت جدا، تذكرت أني لم أرتدي ملابسي و لازلت بملابس النوم...
دخلت بسرعة للغرفة و أغلقت الباب.ذهبت للساحة و أنا أحاول تجاهل ميغومي أو عدم النظر اليه حتى..
التقيت بنامي، كانت منزعجة فبدأت الكلام معها و بدأنا بالتنمر على يوجي،لاحظت أنها لطيفة جدا...
جمعنا غوجو..-غوجو: حسنا يا رفاق، سنلعب كرة السلة، هيا كونوا فرق...
كنت ممسكة بيد نامي حتى رأيت يوجي قادم و هو يضحك..
تقدم نحونا و انحنى قائلا-يوجي: مرحبا آنساتي الفاتنات، هل تقبلون بي في فريقكم؟
استدرت نحو نامي التي كانت تكتم ضحكتها بصعوبة، استدرت و قلت
-انا: يوجي، آسفة لكن ربما سن-
-نوبارا: يوججججيي!
كانت نوبارا قادمة نحونا و هي غاضبة لأقصى الحدود، استدار يوجي نحوها، خاف و أتى ورائي يحاول الاختباء، ثم انتقل لنامي..
أنت تقرأ
jujutsu Kaisen
Romanceموشي موش مينا سان القصة تتمحور عليك (انت) كنت تعشين حياتك التعيسة حتى تتغير في لمح البصر تصبحين في مدرسة لاشخاص يمتلكون لعنات، تتعرفين على أصدقاء،تحبين استاذك و تصبحين على علاقة معه(غوجو) والآ أترككم مع القصة Sayonara🍃👋