رمقته بنظرات حادة غاضبة و أكملت طريقي دون إجابته. ظل مدة واقفا ثم تابع طريقه هو الآخر و أنا أمامه..وصلنا للمدرسة، و ذهبت و أنا غاضبة لغرفتي، فتحت الباب حتى أحسست بشخص دفعني.
سقط أرضا، استدرت بسرعة،لقد كان غوجو!
تقدم نحوي، أما أنا فوقفت بسرعة أناظره، حتى اقترب و همس في أذني..-غوجو: هل تريدينني أن أخبرك الآن؟!
خجلت و دفعته و أنا أتمتم و أقول
-انا: ل. ل. لا. ل. ا
سمعته يضحك، وقال
-غوجو: هل أنت جادة،أنا فقط كنت أمزح!..
في تلك اللحظة كل التوتر و الخجل صار غضبا.
بدأت أبكي و قلت-انا: هل يعجبك هذا، دائما ما تستهين بي، تهينني، و الآن تتلاعب بمشاعري!..
-غوجو: اهدإ-
ضربته بحقيبتي الصغيرة لوجهه، جلست أرضا و أنا ممسكة برجلي و بدأت البكاء. أتى غوجو يحاول تهدأتي. صفعت يده التي وضعها في كتفي..
ظل مدة حتى أهدأني و نهض و هو يضحك، و قبل أن يخرج، اقترب بسرعة و همس في أذني مرة أخرى..
-غوجو: لا بأس إذا كنت تريدين أن أخبرك،يمكنني أن أجعل من المزحة حقيقة!..
دفعته بقوة وقلت
-انا: ابتعد عني أيها المنحرف!..
نهض مبتسما و خرج من الغرفة..
غيرت ملابسي و خرجت من الغرفة، التقيت بميغومي يمشي ب نوبارا و يوجي السكارى لغرفهم.
(ملابسي+لا تهتموا للشخصية)
-يوجي: هااي، أيتها الحسناء!
استدرت عنده باللا مبالاة
-يوجي: ما رأيك أن نق-
صفعه ميغومي و أكمل طريقه حتى وصل قربي، ثم قال
-ميغومي:Raven،أعتذر لكن هل لي بخدمة؟
-انا: نعم؟..
-ميغومي: أيمكنك أن تذهبي بنوبارا للغرفة.
أومأت رأسي و أنا مبتسمة، توجهت نحوها و وضعت يدها فوق كتفي، ذهبت بها للغرفة، أدخلتها و ساعدتها في تغيير ملابسها ثم وضعتها على السرير لتنام. تأكدت من حرارتها، كانت مرتفعة قليلا فوضعت لها كمادة كانت فوق الكنبة...
أنت تقرأ
jujutsu Kaisen
Romanceموشي موش مينا سان القصة تتمحور عليك (انت) كنت تعشين حياتك التعيسة حتى تتغير في لمح البصر تصبحين في مدرسة لاشخاص يمتلكون لعنات، تتعرفين على أصدقاء،تحبين استاذك و تصبحين على علاقة معه(غوجو) والآ أترككم مع القصة Sayonara🍃👋