(Chapter 19)

390 21 30
                                    

-غوجو: ربما يمكننا الآن فتحه، تفضلي

أعطاني الخاتم و أدخلتُ المفتاح في الصندوق

أدرته و فتح...

كانت به صورة..
و ورقة صغيرة مطوية

أخذتُ الصورة و مسحتها، كانت هناك امرأة شابة مع رجل ما..

-انا: غريب، من هؤلاء..

أخذ من عندي غوجو الصورة و نظر اليها بتمعن

-غوجو: هذا، مستعمل جوجيتسو... كان معلما قديما، لكنه مات منذ مدة طويلة

-انا: ماذا؟ و من هاته الشابة؟؟

-غوجو: لا أعلم..

ظللتُ أمعن في صورة المرأة

-انا: مهلا لحظة، هذه.. أمي!!

-ميغومي: امك؟

-انا: أجل، لكن مالذي تفعله مع هذا؟ لم تخبرني يوما عن هذا الرجل

أخذتُ الورقة و فتحتها
كانت رسالة

عزيزتي رايفن، اعلم انكِ تقراين الرسالة بعد موتي، و اعلم انكِ الآن تتساءلين، من هذا و هاته، وما علاقتهما بي، الشابة هناك هي أنا، و من بجانبها حبيبي، هو عالم و مستعمل جوجيتسو في نفس الوقت، يبحث في كل ما يتعلق بمستعملي الجوجيتسو، في يوم، وجد هذا الخاتم الأحمر الغريب، و قرر أن يأخذه، بعد مدة اكتشف ان به لعنة ما، و بدأ يقوم بتجارب، اكتشف العديد و منهم أضرار الخاتم، من أضراره أنه ينسي مالكه الكثير من الأشياء، لربما ظهرت عليك هاته الأعراض... ، كان يقوم بتجارب كي يوقف هذا الضرر، و قبل ان يستطيع اتمام تجربته، اتته عملية مهمة، كانت خطيرة جدا، لهذا قبل ذهابه، أعطاني الخاتم، وأخبرني أن أعطيه للشخص الصحيح، نظرا لأن به لعنة معقدة يجب حلها.. بعد ذلك مات أثناء العملية، حزنتُ جدا على فراقه، لكن لم يكن بيدي شيء.
بعد موته تزوجت برجل، و انجبنا اباك الذي تبنيتكِ من أجله نظرا لانه لا ينجب، لأكون صريحة، لم اتبناك من أجل ابني فقط، تبنيتك لأنك تشبهين لحبيبي سيجا، عندما لم يقبل بكِ لا هو و لا امكِ كابنته، بقيت معي، اكتشفت انك مميزة بطريقة غريبة، كنت دائما ما اشعر بهالة غريبة داخلك، كنت متأكدة انه من المؤكد سيحدث شيء سيغير مجرى كل شيء، لهذا اعطيتك الخاتم، لا أعلم مابك و لا أعلم حتى كيف متت، لكنني أعلم انكِ بحال أفضل مع والدكِ بالتبني، أثق في ابني و أثق فيكِ، أتمنى لو استطعت رؤية المستقبل و معرفة كل شيء، لكنني متيقنة انني أراقبك من مكان جميل و أفضل بكثير...

الوداع عزيزتي...

كانت هاته الكلمات الأخيرة كفيلة بأن تجعلني أبكي

لو تعلمين، لو تعلمين أين رميت بعد موتكِ، كل ذلك بسبب ذلك الحقير...

لكن،على الأقل وجدتُ أشخاصا أفضل من بقائي هناك معه

jujutsu Kaisen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن