PART 1

7.5K 217 88
                                    


يَمشي صادراً منه صَوت أحذيته ذو الكَعب المُتوسط، عَلى وَجهه أبتسامة تَحمل ثِقة عالية وغُرور غَير قابل للخَدش.

يَلقي نَظرات غَير مُبالية حَوله مُتجاهلاً الهَمسات الذي مَلأت المَكان.

"هَذا هو ذَلك المُحامي الحَقير كيم تايهيونغ إليس كَذلك؟، لَفق ألف قَضية لِمصالحه الخاصة!"

"السياسيين يَلتحقون دائماً به كَونه لا يَرفض أي مُهمة أن كان مَبلغ أجره عالي"

"نعم وهو مَشهور بِعدم تَرك أي دليل على أي تَلفيق قد فَعله"

"سَمعت أنْ هُناك من حاول أثبات أنهُ نَصاب ولم يَقدر عليه".

"سَمعت أنه قد قَدم جَسده للقاضي كَي يَفوز في قَضية قَديمة!".

عَقد المَقصود حَاجبيه ليتوقف مُستدير رافعاً سَبابته نافياً في وَجه المُتكلمين خَلفه.

"هَذا خطأ أعزائي، لَم و لَن أبيع مُؤخرتي لأياً كان".

أبتسم ليغَمز أخر كَلامه ويُكمل طَريقه تاركاً البقية خَلفه مَصدومين بِجرأته.

........

دَخل قاعة المَحكمة، يَحمل مَلفات عِدة تَخص القَضية الحالية، ثم أتخذ مَقعد بِجانب المُتهم.

"رُجل ذو سِلطة في عالم المُخدرات، يُريد أثبات براءته؟ لا تَجعلني أضحك!".

تَحدث تاي ناظراً للرجل بِجانبه ليَردف مُتذمراً

"سَيد رو، جَريمتك أخذت مِني ثَلاث لَيالي بِدون نوم"

تَثاوب عابساً وَ وَضع كِلا ذراعيهِ خَلف رأسهِ ليغُمض أحدى عَيناه ويُنظر لِرو بالأخرى.

"ولَكن المَبلغ يَستحق".

"أصمت تاي، أعلم بأنك تَستمتع"

قال رو ليعَبس المَحامي مَرة أخرى ثم قالَ ساخراً

"قَلبي النَقي يتألم عَلى فكرة!".

...

"تَم أثبات بَراءة السَيد رو!، رُفعت الجَلسة!".

رَدف القاضي ليَبتسم المُحامي رافعاً شعره بِيده مُلقياً نَظره عَلى رو الذي بادلهُ الأبتِسامة الحَقيرة تِلك.

تَصافحا ليَخرج الأثنين من القاعة سَوياً.

كان المَكان خَارج القاعة صاخب حيث تَلقى المُحامي جَميع أنواع النَظرات.

حَدث غَريب | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن