-تايهيونغ-أخبَرني جونغكوك أن أجلُس عَلى أحدى الطاولات وذَهبَ بَعيداً عني بِرُفقة أصدقائهُ
كُنت أجلس وأحتسي العَصير وأنا حَقاً شَعرت بِملل شَديد.
و بُت أنظر إليه وَسط تِلك المجموعة وأغلبهم فَتيات يَتلمسون جَسده وهو يَلتفت كُل دقيقة ويَنظر في ناحيتي؟.
ماذا هَل يَظن أني سوف أغار؟، مُثير لِلسخرية.
هَل أنهَض وأريهُ جاذِبية كيم تايهيونغ؟.
..
نَهض تايهيونغ وأتجه نَحو مَجموعة مِن السَيدات الراقيات، جَميعهم مُتبرجات وَ مُرتديات أجمل الفَساتين والحلي.
اثناء مَشي تايهيونغ صادفَ مُقدم المَشروبات الَذي يُمسك بِ طبق معدني يُقدم عليه القهوة أو غيره، نَقر تايهيونغ عَلى الطَبق وقال "خَلفي".
أنحَنى النادل وذَهب خَلف تايهيونغ المُتجه نَحو السيدات، أستَقر أمامهم فألتفتوا جَميعهم نَحوه.
أبتَسم تايهيونغ وقال " مَرحباً ايها الجَميلات، فَقط أردت تَقديم المَشروبات وتَبادل الحَديث أن سَمحتم؟".
قَهقهت أحداهم وقالت "لِما لا؟".
"ليس هُناك ضَرر بِمُرافقة رَجل بِوسامتك".أجتَمعوا الكَثير مِن النساء لِسماع نُكت وحَديث تايهيونغ المُمتع، وَ مع مُرور الوَقت أزدادت رِفقته.
أتَى رَجل وتَوقف أمام الاشقر،
كانَ طَويل القامة ذو شعر بُني غامِق و كان يَرتدي بَدلة بَيضاء بِخطوط سَوداء عَلى الأكمام.حَجب الرؤية عن تايهيونغ ف أعتلت عَيناه تِنظر إليه، رَفع الرَجل كأسين وقَدم كأس لتايهيونغ قائلاً
"مايكل، ماذا عَنك؟".
أخذ تايهيونغ الكأس مِنه وقال
"تايهيونغ، تَشرفت مايكل"
أبتَسم مايكل ومِن ثُم قال
"قُمتَ بأثارة أهتمامي، جَلبت أنظار الجَميع إليك".
أبتسم تايهيونغ وأخذ يُحرك كأسه في دوائر ،أرتفعَ نَظره لِمكان جونغكوك الَذي لَم يَزيح نَظره عنه مُنذ البِداية.
"حَقاً؟"
نَطق بَينما أخذ يَبتسم بِوجه جونغكوك الغَير راضي البَتة، أزداد حَماس تايهيونغ فَتقدم مِن مايكل الَذي تَوسعت عَيناه مِن قُرب تايهيونغ المُفاجئ.
أنت تقرأ
حَدث غَريب | TK
Romanceحَيث المُحامي الخَبيث تايهيونغ ، يَدخُل في رِواية مُثلية مُبتذلة فَيخُربها مُحاولاً العودة لِحياته الطَبيعية. المُهيمن: جونغكوك الكوبل: تايكوك