البارت13

315 7 1
                                    

" - حبك عطاني درس ماني بناسيه درس هدم حلام عمري بثواني مهما تحب وتخلص لشخص تغليه! تلقى بنهايه يحب له شخص ثاني يغيب ويغيب ويغيب..... وأنتضره وأثره مع غيري يشيد مبانيه " فـراس :

خلص فراس شغله على الضهر كذا الساعه ١٢ وتوجه للبيت لجل يكلم لانا ...
دخل ولقى امه ولانا بصاله لحالهم ... راح وسلم على راس امه
فراس / كيفك يمه؟
ام فراس / الحمدلله بصحه وعافيه وشلونك انت؟ مانشوفك كثير ذي اليومين!
فراس / بخير الحمدلله والله مشغول بشركه ..
~لف للانا الي كانت منزله راسها~ لانا كيفك ؟
فرحت انه تكلم معها ..
ورد علطول / بخير دامك بخير!
فراس بستقصاد / بخير لو تبيني اكون بخير!!
لانا فهمت مقصده بس استغربت كيف بتخليه بخير؟ ،
ام فراس صارت تناضرهم وهي مي فاهمه كلامه لنه يتكلم بلألغاز وستأذنتهم اول مانادتها ام ايلاف ... وصارو بصاله لحالهم .....
فراس قال / بسألك سؤالين لو جاوبتي عليهم بصدق راح انسى الي صار ..
لانا جاها فضول وقالت / ايشي راح ينسيك الموضوع بسويه!
فراس ناضرها وهو يسأل سؤاله الاول .. /
شجن راحت للكراج ذاك اليوم لمن رجعت شفتيها؟
لانا انرفع حاجبها لوهله اول ماسمعت اسم شجن بس نزلته علطول وهي تقول / لا ماشفتها ميرال قالت انها كانت تعبانه وتبي تنام ...
فراس قلب عيونه بخفيف يعني محد شافها وقتها يعني منجد الموضوع مأثر عليها بس هي تسوي عادي! ....
اعتدل وهو يقول / لاتفهمين غلط بس بعرف ....... عندها حبيب؟!
لانا فتحت عيونها بصدمه ليه يبا يعرف؟! بس ما اهتمت اهمشي يسامحها! ، واتذكرت لمن كانو يلعبو صراحه جرائه وقالو لشجن عندك حبيب طفوله وميرال قالت ايوه باسل!
قالت وهي تفكر / باسل!! اسمه باسـل ...
عقد حواجبه بنزعاج وقال / هي قالت عنه؟
لانا / لا لمن كنا نلعب سألتها وحدا عندك حبيب طفوله وهي كانت ساكته ومسرحه ميرال قالت ايوه باسل وولأن! وهي واضح انها انحرجت وسَكتت ميرال وقالت عنها كذابه ....
فراس كان يسوي نفسه مو مهتم وقال / اهاا ~وقف وهو يقول~ لاتشغلي بالك فيني انا بخير الحين بفضلك!
وابتسم وراح لغرفته وهي فرحت لن المشكله انحلت وفراس صار بخير بسببها! .... وبطريقه كان يفكر بشجن وكان يشرح لنفسه انها مو له ولازم يطلعها من عقله ، ونص منه كان يقول انو هو مايحبها اصلاً ، والنص الثاني كان يقله انو غلط عليها وكان يأنب ضميرهه وتفكيره كان مشوش بالحيل!! راح ياخذله غطه تريحه شوي من التفكير ، وكان مخطط ان يقوم العصر ..

•••••••••••••••••••••••••

عند لانا الي راحت للبنات لجل تسولف معهم وكانت مبسوطه .. دخلت عليهم ميرال وهي تقول
بفرحه / بنات تجهزو شجن واهلها بيجونا العصر!
نرجس / شجو!
لينا بفرحه / الله هي واهلها بعد!
نجود بفرحه / بتنام عندنا؟!
فاتن / ياغبيه قالت هي واهلها اكيد شوي وبيروحون
ليان / ايه يعني زياره
فتون / بنشوف اهلها الله حماس
لانا كان في شي بداخلها يقول انو بتصر مشكله فراس توه رضى عليها لو شاف شجن يمكن يرجع يعصب او يصير شي وهي اصلاً كانت مستغربه انه كان يتسأل عن شجن يعني هي شاغله باله .. ومكانت تدري ايش صار بالكراج ...

يا مَحسنها صُدفه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن