البارت22

277 7 3
                                    

ابراهيم ..
حاول يخفي صدمته وخوفه وقال لتشاكي / هاذي هديتي؟
تشاكي عصب وتوجه لطاوله واخذ فرد! وتوجه لشجن / المفروض تكون ذي لاكن ذي مو من مقامك!!
ابراهيم مايعرف ايش يسوي مايبي تشاكي يأذيها اكثر ولايبي يفضح نفسه!
شجن قالت بستهزاء / هه بتحط راسي هناك ؟
تشاكي بجديه / ايه عندك اعتراض؟
شجن بلا مبالاة / لا
تشاكي بعصبيه / غبيه انتي اقول بقتلك ولا شاده الضهر بأبوك العميد؟!
ابراهيم عقد حواجبه العميد؟ يعرف سطام رجل اعمال مو عميد! حس انو في شي غلط وراح لتشاكي ومسك معصم يده الي ماسكه السلاح ساهر وتشاكي انصدمو مو من عوايده يسوي كذا
ابراهيم تعمد يتضاهر بتحدي وقال / دقيقه عجبتني هديتك ترا!!
قال كذا عشان تشاكي يوقف ومايتمادا ..
شجن تضاهرت انها ماتعرفه / وش هديتك انت الثاني شايفيني بوكيه ورد على غفله اقول ترا امردغك انت وياه!! فكني يادنفوس!
ساهر طلع الشرار من عيونه / مين هي عشان تسب سيدي؟!
( هي ماقالت شي كل الي قالته انه رجل غير صالح وهو كذالك )
راح اخذ الصوط وتوجه لها بمحاوله منه انه يضربها! لاكن وقفه بكس ابراهيم الي طيحه على الارض! ارتعشت بخوف اول ماسمعت صوت ارتطام جسد ساهر على الارض .. وغمضت عينها ماتبي تشوف الباقي .. امتلت عيونها دموع ماتدري ايش تسوي ودها تبكي وتصرخ لاكن لازم تتضاهر بالقوه
نفظ ابراهيم يده وناضر ساهر بوعيد!! تشاكي مو فاهم ولا شي ليه ابراهيم يدافع عنها لدرجه انه يضرب ساهر عشانها!
تشاكي بعصبيه / ابراهيم ليه ضربته!؟
ابراهيم لف عليه وببرود / مو هديتي؟ مابي احد يمسكها!
تشاكي رجع لطبيعته / صح عليك! ههههههههههه

••••••••••••••••••••••••••••

" - ياسعود جاني بعد غيبه يسأل عن الحال كنه يقول طاب خاطرك ولا ازيده " شجن :

قدام باب القصر واقف وشرار يتطاير من عيونه ترك القسم وجا هنا بسرعه البرق من بعد اتصال شخص مجهول يعلمه ان شجن مخطوفه! وارسل له موقعها بدقه! طلع سلاحه وتسلل بخفه من خلف القصر بدون ما احد من الحراس يشوفه ووصل لغرفه التعذيب دخل بخفـه ماحد حس فيه ساهر على الارض وشجن مغمضه عيونها وابراهيم يناضرها وتشاكي يضحك راح لتشاكي من الخلف وحط السلاح براسه!
باسل / وينك وحنا نستناك بساحة القصاص؟
شجن بنفسها / ذا الصوت موب غريب علي؟
فتحت عينها ببطء وبصدمه / باسـل؟!
ابراهيم ابتسم ولف لباسل / عشنا وشفناك!
باسل وعينه بعين ابراهيم / هه مستعجل على موتك؟
تشاكي بدا يصرخ بخوف ويترجى باسل انه مايقتله ساهر وقف بخوف
باسل ناضر له / هوب هوب هوب!
وعدل السلاح براس تشاكي
تشاكي صرخ في ساهر / اجلس يا***** تبيه يقتلني!!
ابراهيم مايبي يورط تشاكي / مشكلتك معي مو معه ؟
ساهر بترجي / ارجوك اترك سيدي وبنطلع من هنا!
باسل / مو علي
ابراهيم عرف في ايش يفكر / ماراح يجيبون رجالهم انا قلت مشكلتك معي لوحدي!!
باسل / بس مشكلتي مو معك وحدك! وذا ال** يرجع لسجن زي ال***
ابراهيم بتخويف / هو بيرجع لسجن وآل همام بيوديكم للقبر!
باسل فهم قصده ولاننسى ان باسل لحاله! هو هرب من القسم ماقال لاحد عن اي شي ولو قال حتكون مجزره حقيقيه وهو مايبي شجن تشوف مناضر شنيعه لجل كذا جازف بنفسه وجا لوحده ، وصراخ تشاكي كل ماله ويِزيد دفه باسل بانزعاج وركض تشاكي بخوف برا الغرفه ولحقه ساهر ....
شجن بلعت ريقها بخوف وبتموت من الالم الي براسها وخدها وهذولي بيتذابحون قدامها
باسل ناضر كيف حالتها حاله نزل سلاحه وهو يقول بغضب وعتاب / يعني يهون عليك عيال الحرام يسون فيها كذا وانت ساكت؟
ابراهيم صمت .. هو اصلاً حاس بتأنيب ضمير لانه ماجا من البدايه لجل يشوف هديته!
قال بكل برود الارض / ليه مين هي اصلاً!!؟
شجن بنفسها بسخريه / مين هي ؟ تكذب على نفسك انت!!
باسل ماتمالك نفسه ابد ابراهيم نسى العشره الي كانت بينهم ولا يقول مين هي بعد!! رفع سلاحه بغضب على ابراهيم!! وهو متجاهل وجود شجن ..
شجن علطول صرخت بأعلى صوتها /
للللللللللللللللللاااااااااااااااااااا بـــــااســـــل لاا!!
وتحاولت تفك وثاقها وتتحرك رغم المها الا انها تحاول بقدر المستطاع انها تتحرر!!
باسل بأسى / ليه تتعبي نفسك عشان مجرم؟ باع كلشي عشان نفسه!!
ابراهيم ساكت!
شجن وقفت عن الحراك وبتهديد وهي تناضر بعيون باسل / انت ماعندك احقيه انك تقتله نزل سلاحك!!
باسل / انا عقيد لاتنسي!
شجن فهمت مقصده يعني لو قتل ابراهيم ماراح يكون عليه شي لان ابراهيم مجرم وباسل عقيد واجب على باسل انه يقتل ابراهيم! ... بس هي تعرف زين ان باسل ماراح يقدر!
شجن بأمر وهي تصرخ / باسل نزله ماراح تقدر تطلق عليه صدقني
باسل عشق السلاح ببرود / مين قال ؟
شجن نزلت دموعها بضعف وانهارت وهي تصرخ بعتاب / باسل انت معتوه! رافع سلاحك على صديقك
باسل ناضرها وتأثر قال بعصبيه / صديقي مايسمح لاحد انه يئذي بنات الناس!!
شجن تحاول تبري ابراهيم / للاا مو هو تشاكي هو الي يقتل ابراهيم ماقتل ولا اذى احد!!
باسل / وليه متأكده هالكثر-
شجن قاطعته بصرخ وهي تقول / لاني اعرفه!!
مع كل كلمه تقولها شجن يدق قلب ابراهيم ويرجع للأحاسيس ويحس بندم بالعربي يرجع له عقله ...
باسل شوي ويطق عرقه من شجن الي تدافع عن ابراهيم رغم انها اكثر وحدا عارفه افعاله / تراه تاجر!!!
شجن بصراخ / يبي يخمد نار قهره بأهله بذي الطريقه!!
انصدم ابراهيم ماقدر يسكت لف لها وهو يقول / لا! مالهم علاقه فيني!
شجن ناضرته وبهدوء يقتل / اجل ليه صرت تاجر ؟
ابراهيم صمت .. شجن جالسه تقول كلشي ابراهيم كان يتهرب منه كلشيي!!!
شجن بعتاب شديد / انت عارف انك تخرب بيوت وانو في اطفال جالسين يعيشون طفوله سيئه بسبب السم الي تتاخر فيه!؟ .. ارجع لعقلك انت مو ابراهيم الي نعرفه!! انتقامك راح يكلفك سعادتك!
ابراهيم بحزن واضح بعيونه لاكن يحاول يخفيه بستهزاء / هه عن اي سعاده تتكلمين ؟
شجن نزلت دمعه تحرق خدها ايش تقول؟ ..... المها قلبها بقوه عليه حزين وكسير ومحد قدر يواسيه اهله اخفُو انسانيته! ولا عن باسل الي كل مايتذكر اهالي الضحايه كيف حزينين على بناتهم واولادهم ، وكل مايتذكر كيف قتلو معن! اعز اصدقاءه يحقد اكثر واكثر رغم انه بداخله حزين وجداً بكت بقوه على حالهم وماتقدر تسوي شي غير البكى ...
وكل الي تقوله / وقـفـو ....
وتكررها ..
وباسل وابراهيم يتهاوشون ........
جلست تتذكر لحضاتها الحزين وانو في كل لحضه كان المنقذ يا باسل يا ابراهيم ماتقدر تفرط فيهم هم بمثابة اخوانها!! تذكرت لمن كانت على الخيله ناصعت السواد لمن كانت على وشك انها تطيح وانمدت يد لها .. تذكرت فراس!!
صرخت لا ارادي وبستنجاد / فــــــرااس!!
التفتو لها ؟؟؟؟
وكلهم التفتو للباب على صوت رجولي
يقول / اسمعك لاتصرخين!
ووقتها وصل فراس! وبحر كان بسيارة اوهم فراس انه خايف ومايبي يدخل صحيح فراس ماصدقه لاكن مشاها له واول ما اختفى فراس عن انضار بحر دق على الشرطه! ...

يا مَحسنها صُدفه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن