جُـنُــونُ كَــاتـسُوكـي.

512 40 25
                                    

« إستَمتِعُوا ツ »
لم يتم مُراجعتُهُ، عُذرًا عنِ الأخطاء.

------♡------

Katsuki POV:

إستيقظتُ وأنا أشعرُ بألمٍ فظيعٍ في رأسي، وكأنَّ رأسي يُعتَصَر بِشدةٍ.

عَيناي لم تَتَحمل الألم الذي يَفتِكُ بِرأسي، فَأغمَضَتْ، وبقيتُ مُغمِضًا حتى بَدَأتْ بعضُ الأصواتِ بِالعُلُو فَجأةً، لَم أَعرِف مَصدَرَهَا، لكنني كُنتُ أسمعُ هذهِ الأصواتَ بِوضوحٍ:

" مصاصُ دِماءٍ لَعين! "
" اترُكنِي، أرجوكَ! "
" -صُراخ- إرحمنَا فقَط! "
" لِمَ العَذاب!؟ أُقتلنِي فَحسب رجاءً! "

كانتْ تلكَ اصواتُ أشخاصٍ كُثُر، تتوسلُنِي وتطلبُ الرَّحمةَ وتصرخُ وتَلعن.

بسببِ تلكَ الأصوات التي أَبتْ أَنْ تتوقف، أصبَحَ جَسدِي يرتَعشُ مع كُلِّ صَرخة لهم، لا اعرف ما اللعنة التِي تحدثُ حَولي، لكنني مُتأكدٌ مِن أَنّ هذهِ الأصواتَ حقيقيةٌ! وإلا كيفَ لِي أَن اسمعها بِكُل وُضوحٍ؟

أَحسستُ بِبرودةٍ تَجتاحُ أنحاءَ جَسدِي.

عَينايّ تأبى أَن تُفتَح، ومازالتْ تُغرِقُني في ظلامٍ دامسٍ.

أطرافِي لا تَنصاعُ لأوامري ولا تَتحركُ مُطلقًا.

قَلبي يَنبِضُ بِضُعفٍ، وكأَنَّه سيتوقفُ فِي أَيَّةِ لحظةٍ.

بدأتُ أتنفسُ بِصعوبةٍ.. وإحساسُ الغَرَقِ لَمْ يُفارقني.

' كَصَخرَةٍ ثَقيلَةٍ رُمِيَتْ في أَعماقِ البَحرِ. '

شيئًا فَشيئًا، شَعرتُ بأنَّني أفقدُ نفسي، وأنسى ذِكرياتِي.. لا أعرفُ سببَ هذا الشُعُور، لكنني أَظنُ أَنَّهُ حقيقة.

End Katsuki POV.

-
-
-

«الوَقتُ:
بَعدَ فقدان كاتسوكي لِوعيهِ بِـ ثلاثةِ أَسابيعٍ»

يَركُضُ كِيري في مَمراتِ القَصرِ الشمالِي، وصُولاً إلىٰ جَناحِ ميتسوكي.

يلتقِي بِخادمةٍ، ليسألَ على إستعجالٍ وهو يُحاول إلتقاط بعض الهواء:

" أينَ هيَ ميتسوكي-سان ؟ "

إرتبَكَت الخادمةُ بسببِ عَجَلةِ كِيري وعدم إنتظامِ أنفاسِهِ، لكنها تدارَكتْ الأمر وأجابتهُ بِأنَّ ميتسوكي في غُرفَةِ نَومِها، وارادتْ تَحذيرهُ مِنْ ميتسوكي ومَزاجها المُتعكر الآن، لكنها لم تَلحَق؛ لأنَ كِيري أخذَ ما إحتاجَهُ وإنطلقَ لميتسوكي.

فَـرِيسَـتِي O حيث تعيش القصص. اكتشف الآن