وَاقِـعٌ فِي ورطةٍ.

429 40 40
                                    

.
.
-------

رَكضَ كِيري ناحيةَ غُرفة كاتسوكي لِيخبرهُ عَمّا قرأهُ، ولحظةَ فتحهِ للباب، لم يجده.

بَحثَ عنه في ارجاءَ المنزل ولم يجد اي اثر له.

بدأ كِيري يتذمر مِن إختفائِهِ في وقتٍ كهذا، فقد تجاوزت الساعة منتصف الليل منذ وقت طويل.

لذا إلتقطَ هاتفَهُ وإتصلَ به لعله يُجيبه.
وبعد عشرةِ مُحاولات، لا رد.

بدأ قلق كِيري يتزايد وهو يحاول ان يفكر في سببٍ يدفع كاتسوكي للخروج في هذا الوقت.

وفجأة لمعَ في رأسهِ ذلكَ السطر من رسالة إيزوكو:

" طلبي الوحيد ان تهتم بـ والدتي وتخبرها أني احبها. "

' هل ذهبَ لوالدةِ إيزوكو! '
صرخَ كِيري بذلك دون وعيٍ لأن إيزوكو في نهاية دفترِ يومياتهِ تركَ تحذير لـ كاتسوكي، وهو:

" كاتشان، اعرفُ مقدار قوتك، لكن إياك ان تشتبك مع جماعة هيساشي وحدك، كُن حذرًا منهم لأنهم قد وجدوا ما يعيقك. "

' وتبًا، لو إنه قرأ الدفتر فحسب! '

بدأ كِيري يلعن حظه الذي جَعلَه يتورط مع مصاصِ دماءٍ احمق كـ كاتسوكي.

ولم يُفكر مرتين قبل أن يتصلَ بالقصر الشمالي.

" ميتسوكي سان، اعتقد أنَّ كاتسوكي واقعٌ في ورطة الآن! يجب ان تُرسلي عددًا من مصاصي الدماء لدعمه حالاً! "

- " تبًا، ياله من مُثير للمشاكل! بجدية، ما المشكلة التي اوقعَ نفسهُ فيها هذه المرة؟! "
كانت نبرة ميتسوكي هادئة لانها لا تعرف نوع الورطة التي وقعَ فيها إبنها.

" ورطة جدية جدًا، ارسليهم الى منزل ميدوريا إيزوكو، اعتقد أنَّه الان في إشتباك مع جماعة هيساشي! "

لم تُجبْهُ ميتسوكي بل اغلقتِ الخط سريعًا لأنها عرفتِ الآن حجم المشكلة، إن امسكَ هيساشي بإبنها فإنّها وبِحقِ خالقِ الجحيم سترسلهُ إليها مُقطعًا لأشلاءٍ.

------

« في القصر الشمالي »

تقف ميتسوكي امامَ مجموعةٍ مكونةٍ من افضلِ مصاصي الدماء في العشيرة، وعلى يمينها تايابو جِيهي، -الذي تولى القيادة- وشريكهِ شوتو.

" مِن دون دماء، إن إستسلموا فلا بأس عليكم أن تتراجعوا كذلك الى القصر، واجبنا الآن إنقاذ باكوغو كاتسوكي، وحتى لو ظهرَ امامنا هيساشي بعينهِ، فتجاهلوهُ وركزوا على مهمتنا فقط. "

فَـرِيسَـتِي O حيث تعيش القصص. اكتشف الآن